تقرير: طلبات الشراء المسبقة لهاتف Galaxy Note9 تتفوق على Galaxy S9

بدأت شركة سامسونج وشركاء التجزئة في جميع أنحاء العالم في تلقي طلبات الشراء المسبقة لهاتف Galaxy Note9 الأسبوع الماضي. وكانت الشركة تتوقع أن تتفوق المبيعات المبدئية للهاتف على Galaxy S9، أول هاتف ذكي رائد من سامسونج لهذا العام، والآن جاء تقرير من كوريا الجنوبية يؤكد توقعاتها.

ومع أن شركة سامسونج توقعت مطلع العام الحالي أن تتفوق مبيعات Galaxy S9 على مبيعات سلفه Galaxy S8، إلا أن ذلك لم يحدث، حتى أن المبيعات الضعيفة للهاتف دفعتها إلى تعجيل الإعلان عن Galaxy Note9.

والجدير بالملاحظة أنه حتى الكوريين الجنوبيين لم يكونوا متحمسين للهاتف الرائد الجديد بسبب افتقاره إلى ترقيات كبيرة. وكانت سامسونج قد أقرت في تقرير الأرباح الفصلية الأخير بأن إيرادات قسم الهاتف المحمول قد تأثرت سلبًا بسبب المبيعات المنخفضة لجهاز Galaxy S9.

وبالمقارنة، نجد أن هاتف Galaxy Note9 لم يأتِ باختلاف جوهري في التصميم، ولكنه جاء مع تحسينات مهمة، مثل البطارية ذات السعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة، ومساحة التخزين بسعة 512 غيغابايت، إضافة إلى القلم الإلكتروني S Pen الذي أصبح يدعم تقنية البلوتوث.

ونقلًا عن مصدر من شركة اتصالات محلية، ذكرت وسائل الإعلام الكورية أن Galaxy Note9 شهد المزيد من طلبات الشراء المسبقة مقارنةً بـ Galaxy S9. وقال ممثل الشركة: “إن عدد الطلبات المسبقة على Galaxy Note9 أعلى بما يقرب من 30% إلى 50% من Galaxy S9”.

وعلى الرغم من الأرقام القوية، يقال إن الطلبات المسبقة لـ Galaxy Note9 تكافئ مع ما يقرب من 80% من الطلبات المسبقة لـ Galaxy Note8 في العام الماضي. فقد جاء هاتف العام الماضي بعد كارثة Galaxy Note7، لذا جاء الطلب عليه قويًا.

تجدر الإشارة إلى أن طلبات الشراء المسبقة لهاتف Galaxy Note9 في كوريا الجنوبية تنتهي اليوم، ليبدأ في يوم الجمعة شحن الهاتف هناك وفي أسواق أخرى من العالم.

هل تتوقع أن تتفوق مبيعات Galaxy Note9 على Galaxy S9؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. (: يقول

    من الصعب توقع ذلك.. فلم يتم كشف الستار بعد أن أي هاتف من منافسيه من Google أو Huawei…
    لكن أن يحقق أرقام مبدئية أقوى من الـ S9 فهو أمر مثير للدهشة. خاصة أنه لم يتبقى سوى أقل من 6 أشهر لنرى الـ S10 والذي يتوقع منه القدوم بطفرة تقنية في تصميم الهواتف… وأمور أخرى..

  2. صباح يقول

    سامسونج الى انحدار الصيني قادم وبقوة

  3. al shammeri يقول

    المقارنة بين الطلبات المسبقة بين نوت 9 والطلبات المسبقة ل اس 9.. لكن علينا الانتظار لحين الكشف عن الأجهزة الصينية.. لقرار الشراء.. وانتظار المفاجآت.. 😅

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.