أردرويد

تقرير: شركة HMD تعتزم الإعلان عن هاتف “نوكيا 9” الشهر القادم

يُعتقد أن هاتف “نوكيا 9” سيكون أول هاتف رائد لشركة HMD حتى الآن.

لقد كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الهاتف القادم “نوكيا 9” Nokia 9، إلا أن شركة “إتش إم دي جلوبال” HMD Global لا تزال تتكتم عن الجهاز، ولكن تقريرًا جديدًا يكشف أن الإعلان عن هاتف سوف يتم في الشهر المقبل.

وذكر موقع “ماي درايفرز” MyDrivers الصيني اليوم الاثنين أن هاتف “نوكيا 9” سيُعلن عنه في 19 كانون الثاني/يناير القادم، وذلك خلال حدث خاص سوف تقيمه شركة “إتش إم دي” في الصين للكشف عن منتج جديد.

وبحسب الموقع، فإن “نوكيا 9” لن يكون الهاتف الوحيد الذي سوف تُعلن عنه الشركة خلال حدثها، إذ تعتزم أيضًا الإعلان عن إصدار عام 2018 من هاتف “نوكيا 8”.

وإلى ذلك الحين، إليكم التسريبات المتعلقة بمواصفات الهاتف، الذي يُشاع أنه قادم مع شاشة بقياس 5.5 بوصات مع نسبة طول إلى عرض 18:9، إضافة إلى معالج رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

ويُتوقع أن يتوفر الهاتف، الذي سيكون أول هاتف فائق المواصفات من شركة “إتش إم دي” حتى الآن، بسعر يبدأ من 560 دولارًا أمريكيًا لنسخة 64 جيجابايتًا وبسعر 635 دولارًا أمريكيًا لنسخة 128 جيجابايتًا.

المصدر

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • هاتف رائد في سنة 2018 وبمعالج SD835 لا اعتقد ذلك !!!!!!!!

%d bloggers like this: