تقرير: سامسونج قد تطلق خدمتها الاجتماعية Uhssup مع هاتفها Galaxy S9

تطبيق Uhssup سوف يسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم في الوقت الحقيقي مع إمكانية التعليق على مشاركات الآخرين.

أفاد تقرير نُشر نهاية شهر كانون الثاني/يناير الماضي بأن شركة سامسونج قدمت طلبًا للحصول على حقوق علامة تجارية لخدمة تواصل اجتماعي باسم Uhssup، ومع أن كثيرًا من التفاصيل المتعلقة بتلك الخدمة لا تُعرف بعد، تتركز المعلومات أنها سوف تكون شبكة اجتماعية قائمة على مشاركة المواقع.

والآن تطالعنا من كوريا الجنوبية تقارير تتحدث أن Uhssup سوف تأتي مُثبتةً سابقًا على هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S9. وتضمنت التقارير أن التطبيق سوف يسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم في الوقت الحقيقي مع إمكانية التعليق على مشاركات الآخرين.

ويُتوقع أن تتضمن خدمة Uhssup إمكانية التراسل على غرار خدمات التراسل الفوري الشهيرة، مثل واتساب ومسنجر من فيسبوك، ووي شات، وفايبر، ولاين، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، في حين أن التقارير السابقة أظهرت أن سامسونج سجلت اسم Uhssup مع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، أفادت صحيفة HerladCord  الكورية بأنها سجلت في كوريا الجنوبية اسمي Uhssup و Samsung Social.

ويتحدث البعض أن سامسونج في تشويقها لهاتف Galaxy S9 ذكرت إلى جانب عبارة “أعد تخيل الكاميرا” Reimagine the camera، عبارةً أخرى، هي: “أعد تعريف طريقة مشاركتك تعليقاتك” redefine the way you share your moment، مما يشير إلى أنها تقصد بها شبكتها الاجتماعية الجديدة.

يُشار إلى أن سامسونج قضت السنوات الأخيرة في بناء منظومة تطبيقات أصلية، على غرار جوجل وآبل، فأطلقت خدمتها المالية Samsung Pay، وخدمتها السحابية Samsung Cloud وخدمة Samsung Pass. لذا لعلها تأمل أن تحظى Uhssup بذات النجاح.

هل تتوقع أن تطلق سامسونج خدمة Uhssup مع هاتفها المرتقب Galaxy S9؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. أديب عثمان يقول

    لا
    سامسونج مانجحت سابقا في تطبيق
    Chat on
    ولفظ اسم الخدمة حتى صعب ، و وين ال

    Added value
    المضافة

  2. سامي يقول

    اعتقد اصيله افضل من كلمه اصليه
    وكأن تطبيقات اندرويد الاساسيه تقليد
    او منسوخه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.