أردرويد

تقرير: سامسونج ستُطلق هاتف Galaxy Note 5 قبل موعده المُعتاد

نشرنا قبل فترة خبرًا مفاده أن سامسونج تعتزم طرح Galaxy Note 5 قبل موعده المُعتاد بشهرين، ولكن سُرعان ما قامت سامسونج بنفي الخبر.

اليوم عادت هذه الشائعة للظهور وفقاً لتقرير نشرته Wall Street Journal، مفاده أن سامسونج تعتزم إطلاق Galaxy Note 5 قبل موعده المُعتاد بعدّة أسابيع وذلك لتجنب الاصطدام مع موعد طرح الجيل الجديد من هواتف iPhone، حيث من المتوقع أن تقوم آبل بالإعلان عن الجيل الجديد مو هواتفها في شهر أيلول/سبتمبر كما هي العادة.

قامت سامسونج بفعل أمر مُشابه السنة الماضية، حيث قامت بإطلاق هاتفها Galaxy Alpha في شهر آب/أغسطس فيما رآه البعض مُحاولة للتغطية على الآيفون.

وتخشى سامسونج -بحسب الشائعات- أن تتأثر مبيعات هاتف Note 5 سلبيًا في حال سبقتها آبل في الإعلان عن الآيفون الجديد. لكن حتى الآن تبقى كُل هذه عبارة عن تقارير غير مؤكّدة.

لا تنسَ الاطّلاع على دليلنا الكامل لكل ما نعرفه حتى الآن عن هاتف Galaxy Note 5.

المصدر

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • كفاك اتهاماً لي بالهجوم فالجميع يعلم أنك أنت من يهجم على سامسونج، عموماً لا يهمنا متى سيتم الإعلان عن galaxy note 5 لأننا نعلم أنه الأفضل و سامسونج هي الشركة الأولى و لم تعد آبل تشكل خطراً على سامسونج أبداً

  • جهاز جد خارق ؤاعتقد ان سامسونغ ستفجر العالم بهذا الجهاز لكنه يشبه اجهزة نيكسوس

  • اتمني ان يمتلك الجهاز فتحه usb -c انها نقله كبيره كما اتمني ان تكون شر يحه اكسينوس مدمج بها معالج الرسوم والذاكره العشوائيه لتخفيض استهلاك الطاقه بشكل اكبر لان شاشه النوت تستهلك طاقه اكبر لكبر حجم الشاشه
    ف انتظار افضل ماتقدمه سامسونج طوال العام
    فئه النوت
    note5 عملاق اخر قادم

  • أنت تسميه هجوم
    وأنا أسميه نقد بناء وهادف لإظهار النقاط السلبية في الشركة ومنتجاتها ،وكل هذا يصب
    في مصلحة المتابعين للرقي بالوعي العام .
    لكن للأسف أنت وأمثالك من الأصدقاء دائماً تحولون النقاشات إلى صراعات شخصية بدل من كونها تقنية.

    • لا بالعكس أنت مخطئ، لماذا تتحدث عن سامسونج أنها شركة غسالات و ما إلى ذلك و ما المشكلة في هذا هل هذا ما تسميه نقد بناء و هادف ،لماذا ترى عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية و عدم القدرة على إزالة البطارية عيباً في سامسونج و لا تراه عيباً في آبل هل هذا تسميه نقد بناء و هادف ،و بالمناسبة دائماً ما تبدأ الصراعات بحديثك أنت خاصة و هذا لأنك لا تنقد بل تهجم ،تحياتي لك يا صديقي العزيز غريب الأطوار.

      • من أين أتيت بحديث الغسالات والكلام الغريب هذا ؟؟؟؟؟
        وما المانع أن تكون للشركة منتجات وموارد دخل أخرى لتعوض فشلها في قطاع معين كالهواتف الذكية مثلاً، فالكثير من الشركات الكبيرة مثل إل جي تنتهج هذا الأسلوب لزيادة دخلها طالما كانت منتجاتها مرغوبة وذات إعتمادية.
        وبالمناسبة إل جي صنعت غسالة الكومبو قبل سامسونج.

        • هههههههههههه لقد تم القبض عليك بالجرم المشهود أنت تقول أن سامسونج فاشلة في سوق الهواتف الذكية و الجميع يعلم أنها الأولى و بأي شكل كان فهي ليست فاشلة، ثم إنك تهربت من الرد على كلامي لماذا تعتبر الذاكرة الخارجية و البطارية الغير قابلة للإزالة عيباً في سامسونج و لا تراه عيباً في آبل، هذا يؤكد أنك لا تنقد بل تهجم على سامسونج، من جاء بهذا الكلام هو أنت و أنت تنكر هذا، لماذا أصدق كلام شخص يكذب على نفسه و على الناس، الحمد لله على نعمة العقل و الإسلام.

          • أولاً أنا أنتقد التقليد
            ثانياً وهي الأهم وصفتني بالكذب والجنون والإرتداد وهذا شيئ مرفوض ويلزمك الإعتذار إذا أردت أن أتناقش معك مجدداً

            • أولاً: أنت تنتقد أمراً لا يدخل في مجال التقليد لماذا لا نقول أن xperia S و Xperia P تقليد للآيفون.
              ثانياً :بداية أنا لم أصفك بالجنون و الارتداد و نعم أنت الذي كنت تقول :(شركة الغسالات و إلخ….) ثم تأتي و تقول :(من أين أتيت بحديث الغسالات و الكلام الغريب هذا ؟؟؟؟؟) هل تسمي هذا توافقاً أم تناقضاً، ثم من قال لك أنني أتناقش معك فالجميع يعلم أنك تكره سامسونج لا أكثر ولا أقل ، و أنك لا تنقدها بل تهجم عليها،لا أعلم لماذا يجب علي الاعتذار فأنا لم أصفك بالجنون و الارتداد و بالنسبة للكذب أنت تسخر من الشركة و تقول أنك تنقدها كيف سيصب هذا في مصلحة المتابعين للرقي بالوعي العام، و ماذا عن (تسرب الذاكرة العشوائية) أنت الوحيد الذي قالها و قولك لها هكذا يؤكد أنك لا تنقد بل أنت حاقد على سامسونج. تحياتي لك يا صديقي العزيز غريب الأطوار و آسف إذا كنت قد أسأت إليك بطريقة ما.

%d bloggers like this: