تقرير: سامسونج تعمل على هاتف ذكي مُخصّص للألعاب

بدأت العديد من الشركات التقنيّة خلال الأشهر القليلة الماضية إطلاق هواتف ذكيّة موجّهة للاعبين لعلّ آخرها Mate 20X الذي كشفت عنه هواوي قبل أيّام، يبدو أنّ سامسونج قرّرت هي الأخرى الكشف عن هاتف ذكي ضمن هذه الفئة قريباً.

وفقاً لتسريبات سابقة فإنّ سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy A مزوّد بمُعالج سنابدراغون 845 الأكثر تقدّماً، تُشير بعض التقارير إلى أنّ هذا الهاتف سيكون مُخصّص للألعاب، وهو ما يعني أنّ سيمتلك 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وعدّة خيارات من الذاكرة التخزينية قد تصل إلى 256 غيغابايت.

هذا الهاتف سيكون مزوّداً ببطارية سعتها 4000 ميللي أمبير/ساعة ويعمل بنسخة أندرويد أوريو 8.1 ويدعم نظام Water Carbon Cooling الموجود في هاتف جالاكسي نوت 9.

من المُفترض أن يحمل هذا الهاتف نفس لغة التصميم الموجودة في هاتفي Galaxy A7 وGalaxy A9، وهو ما يعني أنّه سيكون مزيجاً من الألمنيوم والزجاج وسيمتلك شاشة مُسطّحة بحواف ضيّقة.

تُشير بعض التوقّعات إلى أنّ سامسونج قد تكشف النقاب عن هاتفها المُفترض في وقت ما خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم قبل موسم التسوّق الذي يبدأ خلال الشهر الأخير من العام.

مصدر Phone Arena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ياسين يقول

    إنهم يضحكون على الناس ، ما الفرق بين هدا الهاتف وباقي الهواتف الرائدة
    الشركات الصينة كانت دائما تقدم هواتف ب 6 جيجا و8 جيجا ولم تقل انها للألعاب
    أجهزت الألعاب ميميزة مثل أجهزة نيتاندو المحمولة وكما كان حال أجهزة سوني كان لها محتوى خاص بها و مميز
    أما هده الهواتف في مجرد تحايل تجاري على الناس لنها مجرد هواتف أوندرويد وتشغل نفس الألعاب التي تشغلها الهواتف الأخرى

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.