تقرير: سامسونج تعتزم قتل سلسلة هواتف Galaxy J

رغم العديد من التسريبات التي ظهرت في الآونة الأخيرة عن هواتف ذكية مُنخفضة الأداء من سلسلة هواتف Galaxy J، إلّا أنّ بعض التقارير تتحدّث عن نيّة الشركة لإيقاف إنتاج هذا النوع من الهواتف.

وفقاً لتقرير قادم من كوريا الجنوبية فإنّ سامسونج تدرس بشكل جدّي إعادة تنظيم سياستها المُتعلّقة بهواتفها الذكية منخفضة ومتوسطة التكاليف، حيث نقل موقع ET News عن مصادره أنّ الشركة العملاقة تتجه لقتل سلسلة Galaxy J بالكامل وتوسيع إنتاج هواتف Galaxy A لتغطّي شريحة سعرية أكبر.

من ناحية أخرى فإنّ التقرير تحدّث عن نيّة سامسونج إطلاق سلسلة هواتف جديدة تحمل اسم Galaxy M تستهدف بشكل رئيسي المُستخدمين الأكثر حساسية للسعر والغير مُستعدّين لإنفاق مبالغ مالية كبيرة مقابل هاتف ذكي.

لا يُعدّ الحديث عن تغييرات في تشكيلة هواتف جالاكسي الذكية المتوسطة، حيث أعلن رئيس قسم الهواتف المحمولة في الشركة الكورية مؤخرّاً عن استراتيجية جديدة لتطوير هواتفها من الفئة المتوسطة وجعلها أكثر قدرة على منافسة العلامات التجارية الصينية التي باتت تُسيطر على حصّة الأسد في بعض الأسواق الرئيسية مثل الصين والهند وأمريكا اللاتينية.

ما رأيك بهذه الخطّة؟ وهل تعتقد أنّ سامسونج قادرة على دخول قطاع الهواتف الذكية المتوسطة الأداء مُجدّداً؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Me يقول

    لو تأملت جيدا في حال سامسونغ لوجدت الشيء الوحيد الذي كان يتركها على قيد الحياة هو التسويق.. أما الأشياء الأخرى فقد كانت دائما في آخر السلم.. بعد أن باتت الشركات التي كانت مغمورة لديها هي الأخرى تسويق وغير ذلك فقط صلي الجنازة على سامسونغ الحقيرة… آخر لهاتف لي منها هو هذا الذي أوشكت على استبداله

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.