تقرير: سامسونج تعتزم تقديم 3 كاميرات خلفية وميزة أخرى متطورة في هواتف Galaxy A (2019)

إن صدقت التقارير الأخيرة، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم إنفاق المزيد من المال على عتاد هواتف الفئة المتوسطة العليا في محاولة منها لكسب المزيد من الحصة السوقية، وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي أصبحت تخوضها مع شركات صينية، مثل هواوي وشاومي وأوبو وفيفو.

ومع أن سامسونج إلى الآن لم تطلق أي هاتف ذكي مع 3 كاميرات خلفية، أضف إلى ذلك الشائعات السابقة التي ذكرت أن هاتف Galaxy S10 سيكون الأول في ذلك بين هواتف الشركة الكورية، إلا أن المفاجئ الجديدة كشفت أن هواتف سلسلة Galaxy A أيضًا ستتضمن هذه الميزة خلال عام 2019.

هذا فيما يتعلق بالكاميرات الخلفية، ولكن بعد التقارير التي تتحدث عن أن هاتف Galaxy S10 سيأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة، زعم تقرير من كوريا الجنوبية أن إصدار 2019 من بعض هواتف سلسلة Galaxy A سيتضمن هذه الميزة أيضًا.

ووفقًا للتقارير، فإن سامسونج تعتزم جلب ثلاث كاميرات خلفية وحساس بصمة تحت الشاشة إلى هواتف Galaxy A بإصدار 2019، ولكن بقدرات أقل من تلك التي سوف تتوفر في هاتف Galaxy S10، مثل أن يكون حساس البصمة قائمًا على تقنية الأمواج فوق الصوتية في Galaxy S10، وقائمًا على التقنية البصرية في هواتف Galaxy A.

ما رأيك؟ هل يمكن أن تفعلها سامسونج وتقدم هذه المزايا في هواتف سلسلة Galaxy A؟

مصدر theinvestor.co.kr
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.