تقرير: سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب

لا تزال المعلومات المتعلقة بمواصفات أول هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب من سامسونج معدومة، ولكن لا بد أنه آتٍ مع أعلى المواصفات المتاحة في السوق حاليًا.

هناك حول العالم كثيرٌ من الأشخاص المهووسين بالألعاب، الذين لا يكتفون باقتناء منصة ألعاب خاصة، مثل PlayStation 4 من سوني أو Xbox One من مايكروسوفت، أو حاسب محمول بقدرات خارقة تؤهله لتشغيل كل الألعاب، بل يريدون أن لا ينقطعوا عن عالم الألعاب الذي يعيشونه داخل المنزل أو خارجه.

لأولئك، بدأت في السنوات الأخيرة شركات صناعة الهواتف الذكية تقدم مواصفات متقدمة في أجهزتها تجعلها قادرة على تشغيل ألعاب فيديو لا يمكن للهواتف الأخرى تشغيلها، ثم ظهر اتجاه جديد مع تقديم هواتف ذكية موجهة لعشاق الألعاب، وذلك بتصاميم ومواصفات معدة خصيصًا لهم.

ومن تلك الهواتف هاتف Razer Phone الذي أطلقته شركة عتاد الألعاب الشهيرة Razer في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ثم جاء هاتف Black Shark الذي أعلنت عنه الشركة الصينية الصاعدة بقوة، شاومي، في شهر نيسان/أبريل الماضي، ثم أعلنت شركة أسوس مطلع شهر حزيران/يونيو الماضي عن هاتفها ROG Phone.

والآن بدأ الحديث عن أن شركة سامسونج، التي تعد أكبر صانع للهواتف المحمولة في العالم، تستعد لدخول السوق، وذلك حسب ما نشر حساب التسريبات @MMDDJ_ على موقع تويتر.

ولم ينشر حساب @MMDDJ_ أي دليل على كلامه، ولكن البعض أخذ بكلامه لما له من تاريخ سابق في التسريبات الصحيحة. ثم إنه أعقب قائلًا: “بالمناسبة، الهاتف الذكي القابل للطي (من سامسونج) لن يُسمى Galaxy X”.

وفي حال صح تسريب حساب @MMDDJ_، لا تزال المعلومات المتعلقة بمواصفات أول هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب من سامسونج معدومة، ولكن لا بد أنه آتٍ مع أعلى المواصفات المتاحة في السوق حاليًا.

ما رأيك؟ هل تعتقد أن سامسونج عازمة على دخول سوق الهواتف الذكية المخصصة لعشاق الألعاب؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر Twitter
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    نعم.. وليس سامسونج فقط.
    أشيع أن هواوي كذلك تعمل على هاتف ذكي للألعاب.

    أظن أنه فعلاً قد آن الآوان لدخول الشركات إلى هذا المجال .. جميع الشركات المصنعة للهواتف القوية بالإضافة إلى الشركات المصنعة لحواسيب للألعاب. Aecr و Lenovo على سبيل المثال لا الحصر.

    الجيد في الموضوع أن الشركات ستصب كامل قوتها للتنافس ومن يثبت نفسه سيكون المسيطر في هذا المجال الجديد.
    فلا مجال مثلاً للإستهبال والتخاذل في وضع بطارية ليست جيدة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.