سامسونج

تقرير: سامسونج تبدأ إنتاج الهاتف الذكي القابل للطي في نوفمبر

الهاتف الجديد قد يتضمن شاشة بقياس 7.3 إنش قابلة للطي للداخل، وبحسب المصادر فإن عملية الإنتاج يجب أن تبدأ في شهر نوفمبر.

الهواتف الذكية القابلة للطي أصبحت حقيقة واقعة، حيث رأينا في العام الماضي إطلاق ZTE لهاتفها الذكي Axon M الذي يتضمن شاشة مزوجة، وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التقارير التي تحدثت عن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X، والذي ازداد الحديث عنه من خلال حصول سامسونج على حقوق براءة اختراع لجهاز مع شاشة قابلة للف مزود بحساس لبصمات الأصابع خلال العام الماضي.

وأشرنا اليوم إلى تصريحات رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج DJ Koh خلال مؤتمر صحفي ضمن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 عن خطط الشركة لإطلاق هاتفها القابل للطي في وقت ما من العام القادم.

ووفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية، والذي يستشهد بمصادر متعددة مطلعة إلى حد ما على خطط سامسونج، فإن مرحلة تصنيع الهاتف الذكي القابل للطي من المفترض أن تبدأ في شهر نوفمبر.

وبحسب المصادر فإن سامسونج استقرت مؤخرًا على المواصفات النهائية للهاتف وخطط الإنتاج، وسيتم الإنتهاء من العملية الرئيسية لتطوير شاشة الهاتف بحلول مارس، بحيث أن إنتاج هذه الشاشة سوف يكون ممكنًا في شهر سبتمبر.

ومن المرجح أن يتضمن الهاتف شاشة من نوع OLED بقياس 7.3 إنش قابلة للطوي إلى الداخل، وتختبر Samsung Display، ذراع سامسونج المسؤول عن إنتاج الشاشات، نموذجًا أوليًا لضمان عدم تلف الأجزاء من خلال عمليات الفتح والطي.

يُذكر أن المعلومات توضح إمكانية أن يكون هذا الجهاز القابل للطي أكثر هواتف الشركة الكورية الجنوبية تكلفة بالمقارنة مع أي جهاز آخر تبعًا لتكلفة العتاد والتصميم وعملية التطوير والتصنيع.

المصدر

إقرأ المزيد عن

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *