تقرير: ساعة LG G Watch بشاشة أموليد قادمة في 2014 IFA

lg g watch

قال تقرير كوري أن شركة LG في طريقها للإعلان عن نسخة أخرى من ساعتها الذكية G Watch التي تعمل بنظام أندرويد وير من جوجل للأجهزة القابلة للإرتداء، لكن بشاشة من نوع AMOLED.

خطوة جديدة ومهمة من LG في سوق الساعات الذكية، ووفقاً لموقع Korea Times من مصدر رسمي داخل الشركة رفض ذكر اسمه أن LG ستعلن عن ساعة LG G Watch 2 فقط بعد شهور من الإعلان عن الجيل الأول منها. المعلومات المتواجدة حالياً غير وفيرة، لكن المصدر ذكر أن جميع أقسام شركة LG عملوا معاً من أجل إتمام المشروع. الانتقال من شاشات LCD إلى AMOLED سيعمل على تحسين عمر البطارية وزوايا الرؤية، LG G Watch 2 ستعمل بمعالج من كوالكوم مثل سابقتها.

التقرير كان واضحاً أن الساعة سيعلن عنها في مؤتمر IFA 2014 في سبتمبر القادم، ربما تعلن LG عن تصميم جديد  دائري مثل Moto 360 لأن نظام Android Wear يدعم الشكلين المستطيل والدائري. بالطبع LG تستهدف من هذه الخطوة الاستحواذ على نسبة أكبر من سوق الساعات الذكية الناشئ، مؤتمر IFA هذا العام يحمل العديد من المنتجات و المفاجآت من جميع الأنواع، لم يتبقّ الكثير وسنعرف كل شيء في الأسبوع الأول من سبتمبر.

[Android Authority]

إقرأ المزيد عن

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

التعليقات: 8 ضع تعليقك

suhib ajouly يقول:

مرحبا بيبرس
بدي اسالك اذا بتنصحني اني اثبت روم سيناجون مود على هاتفي SIII ام لا ، و هل هي مستقرة و اذا كانت الاجابه نعم بتمنى تعطيني رابط افضل و احدث روم ….. و اذا بدك تعمل شرح عن هذه الطريقه بالمستقبل القريب سوف انتظر الشرح 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *