تقرير: ساعة Galaxy Watch من سامسونج قادمة مع هاتف Galaxy Note9

أكد التقرير الوارد من كوريا الجنوبية أن الساعة الذكية لن تعمل بنظام Wear OS كما كان يُتوقع بل سوف تعمل بنظام التشغيل Tizen OS التابع لشركة سامسونج

أشارت بعض التقارير التي نُشرت خلال الشهرين الماضيين إلى أن سامسونج تعتزم إعادة ساعتها الذكية تحت مظلة علامتها التجارية Galaxy، لذا فإن الجيل القادم من ساعتها الذكية، الذي كان يُعتقد في بادئ الأمر أنه سيُسمى Gear S4، قد يتم إطلاقه فعلًا باسم Galaxy Watch.

ومن المعلومات المتعلقة بالساعة ولم تكن معروفة سابقًا هو موعد الإعلان عنها، فقد كان يُتوقع أن الشركة تعتزم الإعلان عنها خلال مشاركتها في معرض IFA 2018 في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر أيلول/سبتمبر القدم. ولكن تقريرًا جديدًا من كوريا الجنوبية يزعم أن سامسونج تعتزم الإعلان عن الساعة إلى جانب هاتفها الذكي Galaxy Note9 في 9 آب/أغسطس المقبل، حتى أنها سوف تتوفر للبيع مع الهاتف اعتبارًا من 24 آب/أغسطس.

نُشير أيضًا إلى أن تغيير اسم الساعة من Gear S4 إلى Galaxy Watch قد يعني أن الشركة الكورية الجنوبية قررت أيضًا استخدام نظام التشغيل Wear OS بدلًا من Tizen OS، ولكن التقرير الجديد ينفي ذلك، ويؤكد أن الساعة الذكية سوف تعمل بنظام التشغيل التابع لشركة سامسونج، وأنها سوف تأتي بنسختين تختلفان عن بعضهما في الحجم.

هل تعتقد أنه يجب على سامسونج استخدام نظام Wear OS بدلًا من Tizen OS؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.