أردرويد

تقرير: إتش تي سي لن تعلن عن أي هاتف خلال MWC 2018

تعتزم إتش تي سي استضافة حدث منفصل بعد MWC يُعتقد أنه سيتم في آذار/مارس أو نيسان/أبريل 2018.

أكدت شركة سامسونج اليوم أنها تعتزم الإعلان عن الجيل القادم من هواتف Galaxy S في 25 شباط/فبراير المقبل، وذلك خلال حدث خاص سوف تعقده في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية.

ولأن ذلك كان متوقعًا خشيت شركات منافسة، مثل هواوي وإل جي، أن يخطف الهاتف المرتقب من الشركة الكورية الأنظار عن الهواتف التي قد تعلن عنها خلال المعرض، لذا قررت التريث قليلًا، واليوم تأكدنا تقريبًا أن إتش تي سي ستنضم إليهما، إذ قررت ألا تُعلن عن أي هاتفٍ رائدٍ جديدٍ خلال MWC 2018.

نقل موقع Android Headlines عما قال إنه مصدر من داخل الشركة التايوانية أنها لن تُعلن عن هاتفها الرائد القادم، الذي يُعتقد أنه HTC U12، خلال MWC 2018 في برشلونة، وذكر المصدر أن الشركة تعتزم استضافة حدث منفصل بعد MWC، دون تعيين موعدٍ للحدث، الذي يُعتقد أنه سيتم في آذار/مارس أو نيسان/أبريل 2018.

وبالحديث عن HTC U12، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات المتعلقة بالهاتف، والتي كانت متناقضة أحيانًا، لذا لا يُعرف بعد ماذا تُخفي إتش تي سي في جعبتها، ولكن يُتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم مُحسن عن تصميم سلفه HTC U11 مع شاشة بحواف ضيقة جدًا، على غرار هاتف HTC U11 Plus الذي جاء مع شاشة بقياس 6 بوصات مع نسبة أبعاد 18:9.

وكانت شركة إتش تي سي قد أطلقت هاتف HTC U11 في شهر أيار/مايو الماضي مع تصميم لا يتماشى مع معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال 2017، خاصةً فيما يتعلق بالشاشة الطويلة مع نسبة أبعاد 18:9، إضافة إلى حساس بصمة ضمن زر “الرئيسية”.

ولكن الشركة استدركت لاحقًا لتطلق هاتف HTC U11 Plus الذي قدم تصميمًا شبيهًا بمعظم الهواتف الرائدة للعام الماضي، حتى أنه جاء مع غطاء خلفي شفاف.

فيما عدا ذلك، يُتوقع أن يأتي هاتف HTC U12 بشاشة ذات قياس أكبر يتراوح بين 5.5 و 6 بوصات، إضافة إلى أنه قد يضم معالج كوالكوم سنابدراجون 845، ويقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ويعمل بالإصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد.

ماذا تنتظر أن تقدم إتش تي سي في هاتف HTC U12؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عندما يتقدم العملاق الكوري بمنتج جديد فعلى الجميع الاختباء وترك الساحة لكي يبطش بمن يتواجد . اما عن اتش تي سي فلولا دعم غوغل لها قبل شراءها وبعد ان اصبحت جزءا من غوغل لكانت فضائحها وافلاسها على كل لسان . يكفي انها من تايوان … كل شيء مقلد

    • بس لمعلوماتك اول شركة بتنتج هاتف بنظام اندرويد هو HTC , واهول شركة حققت نمو كشركة ناشئة هي HTC , حتى تصميم الايفون من جيل 6 هو من HTC
      ابحث في تاريخ اندرويد واغلب الميزات والتصميمات تجدها HTC

      • قل للزمان ارجع يا زمان
        تذكرني بحال نوكيا عندما كانت تصول وتجول وكانت كما ابل الان تركب رأسها وتراهن على وفاء محبيها فانقلبت السفينة بمن فيها واصبحت تستخدم نظام اندرويد (يا للعار) بعد ان كان لها نظامها . حال اتش تي سي كذلك ولا يختلف والقادم اسوء بكثير حتى مع الدعم الرهيب من غوغل

        • لا انا فقط علقت ع موضوع التقليد وقلتلك انو htc هي مبتتكرة
          انا مو من مبدا دفاع عن حدا ولا اي شركة بتهمني لان ماحدا لسا عم يعطيني راتب
          ودائما في شركات بتطلع وشركات بتختفي شي طبيعي يعني

%d bloggers like this: