تعرّف على Huawei Mate 20 RS Porsche Design .. النسخة الأرقى من سلسلة هواتف ميت 20

كما كان متوقّعاً فقد كشفت هواوي عن نسخة راقية من هاتف Mate 20 Pro بالتعاون مع شركة بورش الألمانية للسيارات الراقية، هذه النسخة حملت اسم Mate 20 RS Porsche Design.

يمتلك Mate 20 RS نفس اللغة التصميمية الموجودة في هاتف ميت 20 برو باستثناء الواجهة الخلفية التي أصبحت أكثر فخامة، حيث استخدمت الشركة جلد عالي الجودة على الجانبين وقطعة زجاجية في المُنتصف تحوي الكاميرات في الأعلى وشعار بورش في الوسط وشعار هواوي في الأسفل.

أمّا فيما يتعلق بالعتاد الداخلي فإنّ هذا الإصدار يمتلك ذات المواصفات الموجودة في ميت 20 برو باستثناء الذاكرتين العشوائية والتخزينية حيث يأتي Mate 20 RS بذاكرة وصول عشوائية مساحتها 8 غيغابايت إلى جانب خيارين من ذاكرة التخزين الداخلية هما 256 أو 512 غيغابايت.

نظراً لأنّ هذا الهاتف يأتي بالتعاون مع شركة بورش فمن غير المُستغرب أن يتم بيعه بسعر مُرتفع، حيث ستكون نسخة الـ 256 غيغابايت مُتاحة بسعر 1695 يورو في دول الاتحاد الأوروبي في حين أن سعر نسخة الـ 512 غيغابايت يصل إلى 2095 يورو.

Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيكون مُتاحاً باللونين الأحمر والأسود في متاجر التجزئة ابتداءاً من 16 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

ما رأيك بتصميم وسعر الهاتف؟ هل يستحق الشراء أم أنّه موجّه لفئة مُعيّنة من المُستخدمين؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.