تعرّف على ما سُرب من مواصفات الجيل الثاني من هاتف الألعاب Razer Phone

نشرنا قبل أيام خبرًا عن أن شركة عتاد الألعاب الشهيرة Razer أكدت في تقرير نتائجها المالية الأخير أنها تعمل على الجيل الثاني من هاتفها الذكي الموجه لعشاق الألعاب Razer Phone، لتبدأ بعدئذ سلسلة من التسريبات التي تكشف عن مواصفات الهاتف المرتقب.

وبعد تأكيد الشركة العمل على الهاتف، ثم إعلان أحد مسؤوليها أنها تعتزم عقد حدث خاص في شهر كانون الأول/ديسمبر القادم، ظهر هاتف Razer Phone 2 على مؤشر Geekbench لتُكشف بعض مواصفاته.

ويظهر من المؤشر أن هاتف Razer Phone 2 آتٍ مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايت، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 845، مما يتناقض مع تقارير سابقة من وسائل إعلام صينية ذكرت أن الجهاز سوف يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 القادم.

وعلى غرار الجيل الأول من الهاتف، ظهر في المؤشر أن Razer Phone 2 سيعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد وليس أندرويد 9 باي، ولكن يُتوقع التحديث إلى الإصدار الأخير من النظام لاحقًا.

وبُعيد ظهور الهاتف على مؤشر Geekbench، ظهر على مؤشر AnTuTu ليُكشف عن مواصفات أخرى، ويؤكد ما ظهر على Geekbench، مثل نوعية المعالج، وحجم ذاكرة الوصول العشوائي، ورقم إصدار أندرويد.

أما عن الجديد الذي ظهر على مؤشر AnTuTu، نرى أن مساحة ذاكرة التخزين الداخلية تبلغ 512 غيغابايت، كما ظهر أن دقة شاشته ستكون 2560×1440 بكسل، ما يعني أن الهاتف سوف يحافظ على نسبة أبعاد الشاشة التقليدية 16:9.

وذكر المصدر أيضًا أن شاشة الهاتف سوف تدعم تردد 120 هرتزًا، كما ستدعم تقنية Q-Sync الخاصة بشركة كوالكوم، إضافةً إلى أن الشاشة سوف تكون من نوع IGZO IPS من شركة شارب.

ما رأيك بما كُشف عنه من مواصفات هاتف Razer Phone 2؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.