تعرف على مواصفات هاتف Vertu Aster P الذي يُباع بأكثر من 14,000 دولار

مع المعلوم أن بعض الهواتف الذكية الرائدة باهظة الثمن، خاصةً هواتف iPhone. ومع ذلك، فإنك تجد كثيرين مستعدين لدفع ذلك المبلغ لقاء هاتف بمواصفات تتوفر نفسها وأفضل منها في هواتف الشركات الصينية وبربع الثمن. ليس هذا فحسب، بل إنك قد تجد من يدفع آلاف الدولارات لشراء هاتف.

ولهذه الفئة من المستهلكين، تعرض شركات مثل Vertu، التي أعلنت في منتصف شهر تموز/يوليو 2017 عن إفلاسها، ولكنها الآن تعود مرة أخرى بهاتف جديد وبسعر يبلغ نحو 5,000 دولار أمريكي.

ويمتاز هاتف Vertu Aster P الجديد، الذي أُعلن عنه في الصين، بأنه صُنع يدويًا في إنجلترا باستخدام مواد فائقة الجودة. وهو يقدم إطارًا مصنوعًا من الألمنيوم من الدرجة الخامسة، ثم إن شاشته تأتي محمية بقطعة واحدة من زجاج الكريستال عيار 133 قيراطًا.

أما ظهر الهاتف فهو يتمتع بمواد فاخرة، إذ يأتي مغطى بالكامل بخليط من جلد التمساح والسحلية. ويمكنك الحصول على الجلد بمجموعة من الألوان أيضًا إذا كنت مليونيرًا مغامرًا. وعلى الظهر أيضًا يوجد باب خاص لوضع شريحة الاتصال مع توقيع الشخص الذي صنع الجهاز.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فقد تتوقع أفضل المواصفات الحالية، ولكن قد يخيب ظنك إذا علمت أن الهاتف يُصنَّف ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات، مع معالج من نوع سنابدراجون 660، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت.

أما الشاشة فهي من نوع AMOLED بقياس 4.9 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، والبطارية بسعة 3,200 ميلي أمبير/ساعة. ويقدم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل. وهو يعمل بالإصدار 8.0 أوريو من نظام أندرويد.

يُشار إلى أن الهاتف متاح للبيع في الصين بسعر يعادل 5,200 دولار أمريكي للنسخة باللونين الأبيض والأسود، وبسعر يعادل 14,150 دولارًا أمريكيًا للنسخة المصنوعة بإطار من الذهب.

إن كنت تملك هذه المبالغ فهل تشتري هذا الهاتف؟ دعنا نعرف رأيك فيه بالتعليقات.

مصدر 9to5Google
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. [email protected] يقول

    تشغيل شبكة الجوال بشكل كامل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.