أردرويد

تطبيق Zoobe لإنشاء وتخصيص رسائل الفيديو بصوت المُستخدم ومجموعة من الشخصيات المُتحرّكة

تحظى تطبيقات التواصل والدردشة بأعلى مُعدّلات التحميل من متاجر التطبيقات. وتتنافس هذه التطبيقات فيما بينها على طرح وسائل تعبير جديدة وغنية، مثل رموز الإيموجي المتنوّعة وصور المُلصقات الثابتة أو المتحرّكة، وغير ذلك.

لكن تطبيق Zoobe الذي سنتحدث عنه اليوم، يوفّر للمُستخدمين ما هو أكثر من الابتسامات والمُلصقات التقليدية، حيث يُقدّم طريقة ممتعة وجديدة كُليًا للتواصل تقوم على الصور المتحركة ثُلاثية الأبعاد بالصوت والصورة، والأفضل من ذلك بأن المُستخدم نفسه يستطيع تخصيص هذه الرسائل بصوره وصوته كذلك وإرسالها عبر مُختلف منصّات التواصل.

https://www.youtube.com/watch?v=OoCbKVjGBB4

لدى فتح التطبيق، يستطيع المُستخدم اختيار الشخصية المُتحرّكة التي يُريد استخدامها في الفيديو، حيث يوفر التطبيق أكثر من 80 شخصية، من بينها شخصيات شهيرة في عالم الألعاب والكارتون وأيضًا بعض الشخصيات لمشاهير واقعيين. بعد ذلك يستطيع المُستخدم اختيار خلفية جاهزة للفيديو، أو رفع صورة من الصور الموجودة في هاتفه واستخدامها كخلفية، ثم تسجيل رسالة صوتية تصل مدتها إلى 30 ثانية مع إمكانية تغيير نبرة الصوت لخلق تأثيرات طريفة. حينها يُصبح الفيديو جاهزًا، وتنطق الشخصية المُتحركة برسالة المُستخدم، ويمكن إرسال الفيديو للآخرين عبر أي من تطبيقات الدردشة أو منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

إن لم ترغب بتسجيل رسالة بصوتك الخاص، يُقدم التطبيق أيضًا مجموعة من الرسائل المُسجّلة الجاهزة والمُلائمة لمُختلف المُناسبات، حيث تستطيع الاختيار من بينها وإرسالها.

يتميّز التطبيق بسهولة الاستخدام والواجهات الجذابة، وهو يعمل بشكل ممتاز على كل من الهواتف والحواسب اللوحية، ويقدم طريقة طريفة وإبداعية للتعبير. قم بتحميل التطبيق مجانًا عبر متجر بلاي، ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.zoobe.zoobecam’ name=’Zoobe – 3D Video-Nachrichten’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا