تطبيق Wego يُتيح العثور على أفضل أسعار الفنادق والطيران عبر واجهة سهلة وأنيقة

تتوفر على الإنترنت الكثير من الخدمات التي تهدف لمُساعدتك في اختيار أفضل صفقة ممكنة لأسفارك، سواء كنت تُريد حجز طائرة، أو فندق، أو الاثنان معًا. لكن كثرة هذه المواقع والخدمات والتطبيقات قد تزيد تعقيد المهمة عليك أحيانًا، بسبب كثرتها، ولأن كل واحدٍ منها يقول أنه يقدم أفضل الأسعار.

خدمة Wego Flights & Hotels المتوفرة على الويب، وعلى أندرويد و iOS تسعى لتسهيل مهمة البحث عن فندق أو تذكرة طائرة، وذلك من خلال البحث في جميع مواقع وخدمات الحجوزات، ومن ثم اختيار أفضل الصفقات وتقديمها للمُسافر. يبحث التطبيق في أكثر من 700 موقع للحجوزات، بما في ذلك مواقع على غرار Booking.com و Hotels.com و HotelTravel.com، إضافةً إلى البحث في المواقع الرسمية للفنادق وشركات الطيران نفسها. وسنقوم في هذه المراجعة بإلقاء نظرة على النسخة الخاصة بأندرويد من التطبيق.

[su_button url=”http://ad.apsalar.com/api/v1/ad?re=0&st=927370458571&h=7948b86103a8483de2a1d663378fc4ca0ccab71d” target=”blank” style=”flat” background=”#3F51B5″ size=”10″ center=”yes”]إحصل عليه الآن[/su_button]

ما أعجبني في التطبيق تصميمه الواضح وسهل الاستخدام ودعمه الكامل للغة العربية. لدى فتح التطبيق تستطيع اختيار لغتك المفضلة من الإعدادات، وتستطيع من خلال الشاشة الأولى اختيار البحث عن “طيران” أو “فنادق” ومن ثم اختيار التفاصيل كالوجهة وتاريخ المغادرة وعدد الأشخاص وما إلى ذلك.

من الميزات المفيدة التي يقدمها التطبيق لدى البحث عن طيران، هي إمكانية إنشاء تنبيهات تقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني في حال طرأ تغيير على الأسعار وتوفرت أسعار أفضل مما يتيح لك مراقبة أفضل الصفقات بدون جهدٍ يُذكر. كما يُمكن ترتيب وفلترة النتائج وفق العديد من الخيارات، كالسعر وموعد الإقلاع ومدة الرحلة وشركات الطيران المفضلة وغير ذلك. خيارات الفلترة هذه تتيح بسهولة اختيار أفضل رحلة مُناسبة لرغبة المُستخدم بأفضل سعر ممكن وفقًا لمعاييره التي يحددها.

بالنسبة للبحث عن الفنادق، فهذا متوفر أيضًا بنفس سهولة وميزات البحث عن الطيران، من خيارات الترتيب والفرز للنتائج، مع إمكانية مراجعة تقييمات الفندق وتفاصيله، إضافةً إلى إمكانية تحديد موقع الفندق على الخارطة وإلقاء نظرة سريعة على الأسعار والتقييمات من الخارطة نفسها لاختيار الفندق المناسب في الموقع الجغرافي المُفضّل للمُسافر.

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام وننصح بتنزيله وتجربته عبر الرابط التالي:

[su_button url=”http://ad.apsalar.com/api/v1/ad?re=0&st=927370458571&h=7948b86103a8483de2a1d663378fc4ca0ccab71d” target=”blank” style=”flat” background=”#3F51B5″ size=”10″ center=”yes”]إحصل عليه الآن[/su_button]

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.