تطبيق VLC لأندرويد يدعم تشغيل الفيديو في الخلفية

أصدر الفريق المطوّر لتطبيق تشغيل الفيديو الشهير VLC تحديثًا جديدًا لنسخة أندرويد من التطبيق تجلب معها تصميمًا مُحسّنًا ومجموعة من الميزات.

الميزة الأبرز هي إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية، هذا يعني أنك تستطيع أثناء مُشاهدة الفيديو، استخدام التطبيقات الأخرى على هاتفك أو حاسبك اللوحي، مع الاستمرار بالاستماع للصوت الخاص بالفيديو، والعودة في أي وقت لمُشاهدة الفيديو نفسه دون أي انقطاع.

بالإضافة إلى ذلك تم تفعيل ميزة التحكم بتأخير الصوت Audio Delay التي تتيح تأخير أو تقديم الصوت لمُزامنته مع الصورة في حال وجود فارق زمني ما بين الصوت والصورة.

وأخيرًا، فقد حصل التطبيق على تحسينات في مظهر مُشغّل الصوت، والشريط الجانبي، بالإضافة إلى شكل جديد لشاشة عرض الألبومات مع بعض التأثيرات الجديدة الخاصة بنسخة أندرويد لوليبوب وغير ذلك من التحسينات البسيطة.

تستطيع الحصول على النسخة الأخيرة من VLC عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’org.videolan.vlc’ name=’VLC for Android’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. مهدي يقول

    ميزة تشغيل الفيديو في الخلفية موجودة من زمان في مشغل mx player .إضافة إلى أنها ميزة ا جدوى منها (حب رأيي).
    ميزة تأخير الصوت موجودة من زمان في vlc for android و لكن للأسف لا تشتغل إلا في الأجهزة القوية.
    أظن أن مطوري أخطؤوا عندما لم يسارعوا في دعم أندرويد ما أدى إلى هروب غالب المستخدمين إلى مشغلات بديلة -أشهرها mx player- .

  2. Yasser Saeed يقول

    نعم هذه الميزة موجودة من زمان في MX Player Pro وهي ميزة غير مهمة بالنسبة لي ولا أستخدمها. على مدى عدة سنوات، جربت معظم وأشهر مشغلات ملفات الفيديو وأستطيع أن أقول وبكل ثقة بأن أفض مشغل MX Player Pro

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.