Star Walk Kids

تطبيق Star Walk Kids لتعليم الأطفال أساسيات الفلك والفضاء

التطبيق موجه لتعليم الأطفال أساسيات الفلك والفضاء عبر أفلام رسوم متحركة قصيرة ممتعة تشرح أهم الظواهر الكونية بعبارات بسيطة.

يتواجد ضمن متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات المفيدة للأطفال، وفي حال كان أطفالك من محبي الكواكب والنجوم والعجائب السماوية الأخرى فإن تطبيق Astronomy for Kids ? Space Game by Star Walk 2 يعتبر مناسبًا لهم إلى حد كبير.

التطبيق عبارة عن أداة تعليمية مبتكرة تجمع بين البيانات الفلكية مع التكنولوجيا المتميزة لتوفير تجربة سحرية ونقل الأطفال في رحلة لا تفوت إلى الفضاء من أجل استكشاف النظام الشمسي والكواكب والنجوم والأبراج وأي هيئة سماوية أخرى مثيرة للاهتمام.

كما أنه يساعدهم على تعلم أساسيات علم الفلك بشكل سهل ومحبب، إذ يوفر هذا المرصد المحمول إمكانية تعلم الكثير من المعلومات الجديدة والمثيرة للاهتمام حول نظامنا الشمسي والكواكب والمذنبات والنجوم والأبراج والنجم القطبي وتلسكوب الفضاء هابل.

جنبًا إلى جنب مع اختبار معلوماتهم من خلال المسابقات القصيرة والتعلم بطريقة اللعب والحصول على حقائق  عن الفلك وزيارة الكواكب والنجوم والمذنبات ومشاهدة الأفلام التعليمية المسلية عن الفضاء.

ويناسب هذا التطبيق الأطفال بين 4 و 8 سنوات، ويتيح لهم رؤية مكان تواجد محطة الفضاء الدولية في الوقت الراهن والتعرف على القمر والعثور على الشمال من مكان تواجدهم، فضلًا عن معرفة لماذا الشمس مهمة جدًا وماهي الثقوب السوداء.

ويتميز بأنه مصمم خصيصًا للأطفال، بحيث يوفر أفلام رسوم متحركة قصيرة ممتعة تشرح أهم الظواهر الكونية بعبارات بسيطة وحقائق مذهلة عن الفضاء، وكل ذلك في قالب رسوم متحركة كرتوني.

يُذكر بأن التطبيق يحصل على بياناته حول الوضع الحالي والمستقبلي للأجرام السماوية والأقمار الصناعية من قبل وكالة الفضاء الأمريكية ناسا.

ويمكنك تجربة التطبيق من خلال تنزيله من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

إقرأ المزيد عن

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *