تطبيق Snapseed الشهير يحصل على إمكانية حفظ الصور على بطاقة الذاكرة الخارجية

حصل تطبيق تعديل الصور الشهير Snapseed الذي تمتلكه جوجل على تحديثٍ جديد يضيف عدة ميزات جديدة للمستخدمين، أهمها مكان حفظ الصور.

بدايةً، تم إضافة إمكانية التحكم بمكان النص المراد إضافته للصورة بشكلٍ أفضل، حيث أصبح بالإمكان وضع بشكلٍ مركزيّ عاموديًا أو أفقيًا. بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة المزيد من الفلاتر Presets Filters التي يمكن استخدامها بشكلٍ مباشر لتعديل مظهر الصور. تم طرح هذه الإضافات لمستخدمي التطبيق على نظام أندرويد و iOS.

فيما يتعلق بنظام أندرويد حصريًا، تم طرح ميزة جديدة طال انتظارها، وهي اختيار المكان المراد حفظ الصور عليه. عادةً، سيتم حفظ الصور بشكلٍ افتراضيّ ضمن مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف الذكيّ ضمن مجلد اسمه Snapseed. الآن أصبح بالإمكان حفظ الصور على بطاقة التخزين الخارجية SD Card ما يوفر المزيد من المساحة للمستخدمين.

التحديث الجديد متوفر للتحميل عبر رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يحمل رقم النسخة v2.14. يتطلب التطبيق أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

ما رأيكم بتطبيق Snapseed؟ هل سبق وأن جربتموه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

##اشرف يقول:

تطبيق Snapspeed يوفر إمكانيات تعديل متقدمة على الصور، فيجب على المستخدم أن يشاهد فيديوهات تعليمية على اليوتيوب لكي يتمكن من استخدام كافة ميزات التطبيق الممتازة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *