تطبيق Shazam يصبح متوافقًا مع أندرويد 7.1 نوجا عبر آخر تحديث

يعتبر تطبيق Shazam أحد أشهر التطبيقات الخاصة بالتعرف على الموسيقى وأقدمها، وعلى الرغم من وجود بدائل عنه (مثل البحث الصوتيّ المدمج ضمن محرك بحث جوجل) إلا أنه لا يزال مستخدمًا على نطاقٍ واسع بين الكثير من المستخدمين.

الآن حصل التطبيق على تحديثٍ جديد يجلب له التوافق مع أحد أبرز ميزات أندرويد 7.1 نوجا، وهي اختصارات التطبيقات App Shortcuts، والتي تقدم للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص لتطبيقاتهم عبر النقر على أيقونة التطبيق بشكلٍ مطول.

الآن وعند النقر على أيقونة تطبيق Shazam بشكلٍ مطول، ستظهر قائمة فرعية تتضمن ثلاثة خيارات: الخيار الأول هو Shazam Now الذي سيؤدي لبدء عمل التطبيق بالاستماع للمقطوعة أو الأغنية المعزوفة بغرض التعرف عليها. الخيار الثاني هو Auto Shazam الذي سيؤدي لجعل خاصية البحث مفعلة بشكلٍ دائم وسيعمل التطبيق على التعرف طوال الوقت، ولكن تفعيل هذه الميزة سيتطلب إلغائها من إعدادات التطبيق نفسه. الخيار الثالث والأخير هو Visual Shazam الذي يمكن عبره مسح رموز خاصة بالتطبيق تدعى Shazam Codes والتي يمكن أن تكون موجودة على بعض المنتجات والمجلات.

من أجل الحصول على الميزات الجديدة الخاصة بالتطبيق، يجب أن تمتلكوا أحد الهواتف الذكية العاملة على نظام أندرويد 7.1 نوجا، أو أحد اللانشرات التي تدعم هذه الميزة مثل نوفا لانشر.

لتحميل التحديث الجديد من متجر بلاي: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

ما فهمت شو بيعمل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *