تطبيق Podcast Player – استمع لآخر أخبار البودكاست مع ميزاتٍ بحث وتخصيص متميزة

يتواجد الكثير من تطبيقات الراديو والبودكاست التي تتيح للمستخدمين الاستماع لآخر الأخبار الإذاعية على اختلاف أنواعها، ومع كثرة مصادر البث وتنوعها، سيكون هنالك نوع من أنواع الصعوبة لأجل متابعة كل الأخبار الهامة ومن المصادر المفضلة. لحسن الحظ، فإن تطبيقًا مثل Podcast Player يساهم بحل هذه المشاكل بشكلٍ فعال، خصوصًا عبر آخر تحديثٍ تم إطلاقه للتطبيق.

التطبيق عبارة عن منصة يمكن عبرها الاستماع للعديد من مصادر البث الإذاعيّ، وهو يتيح الوصول لعددٍ كبير جدًا من قنوات البث واستعراض المحتوى الخاص بها، مع إمكانية تحميل ملفات البث وحفظها للاستماع إليها لاحقًا.

يمكن للمستخدمين الوصول لأكثر من 50000 برنامج إذاعيّ والاشترك به عبر التطبيق، والتي يتم بثها عبر أكثر من 50 لغة مختلفة وتغطي حوالي 500 موضوع مختلف، من سياسة واقتصاد وتعليم وصحة وتقنية وفن وغيرها.

الآن، وعبر تحديث التطبيق للنسخة v3.6، تم إضافة ميزاتٍ من شأنها تعزيز عملية الاستماع نفسها، حيث تم إضافة ميزة “الفئات الذكية Smart Categories”، والتي ستؤدي لحصول المستخدم على اقتراحاتٍ لتصنيفاتٍ وبرامج إذاعية بما يتناسب مع ميوله واهتماماته.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث الجديد يجلب تغييرًا في طريقة البحث عن البرامج الإذاعية والمواضيع والقنوات المختلفة، حيث يمكن البحث عن الحلقات Episodes، السلاسل الإذاعية Series، البحث ضمن الاشتراكات Subscriptions، والبحث ضمن المواضيع المختلفة Topics. كنتيجة، سيكون بإمكان المستخدمين الوصول لأكثر من 16.7 مليون حلقة إذاعية بشكلٍ أكثر سهولة وسلاسة. قام الفريق المطور بشرح كامل التحديثات والتحسينات الجديدة عبر مدونةٍ على موقعهم الرسميّ: اضغط هنا.

تطبيق Podcast Player مجانيّ، ويمكنكم تحميله من متجر بلاي، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق.

[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=fm.player” target=”blank” style=”flat” background=”#3F51B5″ size=”10″ center=”yes” icon=”icon: android”]حمّل تطبيق Podcast Player[/su_button]

ما رأيكم بالتطبيق؟ هل سبق وجربتموه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. حسين محمد يقول

    يبدو تطبيق رائع لقهر الوقت الضائع في ازدحام الطرق..ولكن للأسف التطبيق محجوب في السعودية ..لماذا؟!!!

  2. عمار يقول

    من أفضل برامج البودكاست.. فعلاً برنامج ممتاز وغني بالميزات.. والرائع فيه أيضاً أنك تستطيع الاستماع إلى قنوات البودكاست التي اشتركت بها على جهاز الكمبيوتر أيضاً عن طريق تسجيل دخول بواسطة حسابك على الموقع
    https://player.fm/
    الجانب السيء أن محتوى البودكاست المتوفر باللغة العربية قليل نسبياً بالمقارنة مع اللغات الأخرى، وأتمنى أن يتغير هذا في المستقبل بإقبال الناس أكثر على الاستماع وإنشاء المزيد من القنوات التي تغطي كافة المجالات العلمية والتقنية والأدبية والاجتماعية… الخ

    شكراً على المقالة.

  3. الباشا يقول

    التطبيق غير متوفر السعودية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.