أردرويد

تطبيق Opera MAX يوفر تخفيضًا كبيرًا باستهلاك فيسبوك للبيانات عبر آخر تحديث

قام الفريق المطور لتطبيق Opera MAX الخاص بالحماية وتوفير البيانات بإطلاق النسخة الجديدة منه التي تحمل رقم الإصدار v3.0 حيث تتضمن تحسيناتٍ على واجهة الاستخدام، مع تطويراتٍ خاصة بميزات الحماية وتوفير بيانات الاستخدام.

بشكلٍ عام، يعتبر تطبيق Opera MAX أحد أشهر التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدمين العديد من الوسائل لمراقبة استهلاك البيانات وتوفير الحماية لهواتفهم، وذلك عبر توفير قنوات اتصال مشفرة ومحمية خصوصًا عند الاتصال بشبكة الإنترنت ضمن الشبكات اللاسلكية العامة Public Wi-Fi.

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يجلب بشكلٍ أساسيّ واجهة استخدام جديدة تقدم للمستخدمين دليل استخدام وشرح لمختلف الميزات على شكل بطاقاتٍ مشابهة للبطاقات الخاصة بخدمة Google Now.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء ميزة جديدة خاصة بتوفير البيانات على تطبيق فيسبوك، حيث لا يزال التطبيق الخاص بشبكة التواصل الاجتماعيّ من أكثر التطبيقات شراهيةً لاستهلاك البيانات، حتى في حال عدم فتحه واستخدامه بشكلٍ مباشر، فعمله بالخلفية يتطلب أيضًا قدرًا لا بأس به من المعلومات والبيانات (ما يسبب أيضًا استنزافًا في طاقة البطارية). الآن وعبر توفير ميزة جديدة خاصة بتطبيق فيسبوك، يقول الفريق المطور أنه سيكون بإمكان المستخدمين توفير 50% من إجماليّ البيانات المستهلكة عبر التطبيق.

أخيرًا، تم إضافة بعض التحسينات والتطويرات المرتبطة بالحماية على التطبيق بشكلٍ عام، حيث سيقوم التطبيق الآن بالتبليغ عن أية مشاكل أو تهديدات محتملة على الهاتف فضلًا عن توفير قناة اتصال مشفرة عند استخدام الهاتف بشبكة اتصال لاسلكية عامة.

التحديث الجديد متوفر على رابط التطبيق ضمن متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق بشكلٍ مباشر من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: