تطبيق Opera MAX يضيف ميزة VIP Mode للحصول على حمايةٍ متواصلة على هاتفكم الذكيّ

قامت شركة أوبيرا Opera بإطلاق تحديثٍ جديد لتطبيق الحماية والخصوصية الخاص بها Opera MAX الذي يضيف ميزة جديدة تم تسميتها VIP Mode، حيث سيكون بإمكان المستخدمين عبر هذه الميزة الحصول على حمايةٍ دائمة ومتواصلة، بالإضافة لميزات توفير البيانات التي يقدمها التطبيق.

تطبيق Opera MAX هو أحد أشهر تطبيقات الحماية وتوفير البيانات، حيث يوفر التطبيق العديد من الأدوات التي تؤمن للمستخدمين اتصالًا سريعًا بالإنترنت، فضلًا عن ميزات الحماية عبر إمكانية إنشاء شبكة VPN افتراضية. المشكلة الأساسية بالتطبيق أن مدة تفعيله هي 12 ساعة، حيث يمكن للتطبيق تقديم الحماية وخدمات توفير البيانات لمدةٍ محدودة، وبعدها سيتوجب على المستخدم أن يقوم بإعادة تفعيل الميزة بشكلٍ يدويّ. الفكرة من هذا الموضوع هو الإعلانات التي تظهر في كل مرة يقوم المستخدم بتفعيل الميزة، فعلى الرغم من خلوّ التطبيق من الإضافات الإعلانية، إلا أنه يقوم بإظهار إعلان فقط عندما يتم تفعيل ميزات الحماية.

عبر ميزة VIP Mode الجديدة، سيحصل المستخدمون على حمايةٍ متواصلة بدون توقف، ولن يكونوا مضطرين إلى إعادة تفعيل الحماية مرةً كل 12 ساعة. بكل الأحوال، فإن تفعيل هذه الميزة يعني ظهور إضافة إعلانية على شاشة الهاتف عندما يكون متصلًا بالشاحن الكهربائيّ. بالنهاية، الإضافات الإعلانية لا تزال موجودة، ولكن بشكلٍ أقل. للإنصاف، يتوجب القول أن مطالبة أوبيرا بعدم تضمين تطبيقاتها بإضافاتٍ إعلانية هو أمرٌ “وقح” نوعًا ما، نظرًا لكونها تقدم خدماتها للمستخدمين بالمجان، وعلى الشركة تأمين مصدر أرباح، أو على الأقل مصدر دخل كافي لتشغيل مخدماتها والاستمرار بتطوير تطبيقاتها.

يذكر أن أوبيرا أطلقت سابقًا تطبيقًا منفصلًا لخدمات VPN وهو Opera VPN الذي يؤمن للمستخدمين اتصالًا دائمًا ومشفرًا بشبكة الإنترنت، وهو تطبيق مجانيّ أيضًا وخالي من الإضافات الإعلانية.

  • لتحميل تطبيق Opera MAX من متجر بلاي: اضغط هنا.
  • لتحميل تطبيق Opera VPN من متجر بلاي: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Yassinovic414 يقول:

ما الفائدة من كل هذا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *