تطبيق Inbox من غوغل متوفّر الآن على الحواسب اللوحية وفايرفوكس وسافاري

إن كنت من مُستخدمي خدمة  Inbox التجريبية من غوغل، فقد أعلنت الشركة اليوم عن تحديثات جديدة على الخدمة قد تكون هامّة بالنسبة لك. أما إن كنت لا تعرف ما هي Inbox تستطيع الاطّلاع على مُراجعتنا التفصيلية لها.

في البداية، فقد أصبح التطبيق داعمًا للحواسب اللوحية بعد أن كان خاصًا بالهواتف فقط، وذلك بالنسبة لحواسب أندرويد وآيباد.

وإن لم تكن من مُستخدمي مُتصفح كروم، فلابد أنه قد أزعجك عدم توفّر Inbox على المُتصفحات الأخرى. الخبر الجيّد هو أن الخدمة قد باتت متوفّرة على الويب لكل من مُتصفّحي فايرفوكس وسافاري، إلى جانب كروم.

حتى الآن لم يتوفّر تحديث التطبيق على متجر غوغل بلاي، من المتوقع توفره خلال الساعات القادمة. أما على الويب تستطيع الوصول إليه من المُتصفحات المدعومة عبر العنوان inbox.google.com. إن لم تكن مُسجلًا في الخدمة تستطيع طلب الحصول على دعوة من غوغل عبر إرسال رسالة فارغة إلى [email protected] أو طلب الحصول على دعوة من أحد أصدقائك.

هل أنت من مُستخدمي Inbox؟ ما رأيك به؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. HASSAN يقول

    التطبيق على الهاتف رائع
    لكن مشكلته أن التنبيهات لا تصل إلا نادرا، ربما بمعدل تنبيه واحد كل عدة ايام أو بعد عشرات الرسائل، مع العلم أني فعلت التنبيهات من الاعدادات وحذفت تطبيق جيميل الافتراضي، لا ادري هل هي مشكلة في التطبيق، أم أن التبيطق يصنف الرسائل حسب الأهمية ويظهر التنبيهات للرسائل المهمة فقط

  2. أحمد يقول

    آآآه من زمان وأنا نفسي أجرب التطبيق.. سجلت ولم تصلني دعوة حتى الآن.. حتى أن أصدقائي اللي وصلتهم الدعوة.. لم يستطيعو إرسال دعوة لي!
    هل عندكم حل؟ وشكرا جزيلا 🙂

  3. محمد المرواني الجهني يقول

    يشرفني الاطلاع على هذا التقرير الرائع وأشكركم كثير الشكر
    منضم لـ جوجل inbox كم هو رائع هذا التطبيق ومفيد للغاية
    [email protected]

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.