أردرويد

تطبيق Google Play Music لا يعمل بعد آخر تحديث، وهذا هو الحل

قامت شركة جوجل مؤخرًا بإرسال تحديثٍ جديد لتطبيق الموسيقى الخاص بها Google Play Music، والذي يحمل رقم النسخة 7.9.4918، وعلى الرغم من عدم إضافة التحديث لأي ميزاتٍ جديدة أو هامة، إلا أنه قد سبب مشاكل كثيرة لدى المستخدمين.

المشكلة ببساطة هي انهيار التطبيق وعدم قدرته على العمل على الإطلاق، وقام الكثير من الأشخاص بتقديم مراجعاتٍ حول هذه المشكلة التي لا تبدو أنها محصورة بعددٍ معين من المستخدمين، بل أنها مرتبطة بثغرةٍ ما ضمن التحديث الأخير والتي تجعل التطبيق يتوقف عن العمل.

على الرغم من أن جوجل لم تقم بإصدار أي ردٍ رسميّ لهذه المشكلة، إلا أنه يبدو أن الحل قد أصبح معروفًا: الثغرة مرتبطة بتشغيل البلوتوث على الهاتف، حيث أكد الكثير من المستخدمين أن إيقاف البلوتوث سيؤدي لعمل التطبيق بشكلٍ سلس ودون أي مشاكل.

لا نعلم حاليًا ما هي طبيعة هذه الثغرة التي تؤدي لانهيار التطبيق وعدم عمله بشكلٍ جيد، ولكن بحسب مختلف المراجعات على الإنترنت، فإن الحل الوحيد حاليًا هو إيقاف البلوتوث أثناء تشغيل الموسيقى عبر Google Play Music، وهو أمرٌ قد يكون غير محبب لمن يحب وصل هاتفه عبر مكبرٍ خارجيّ، إلا أنه من المرجح أن إصلاح الثغرة سيأتي عبر تحديثٍ آخر من جوجل خلال وقتٍ قريب.

هل عانيتم من مشكلةٍ مع التطبيق بعد التحديث الأخير؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • نعم عنيت منها في جهازي S8+ للأسف وقمت بحذف البرنامج كامل.

%d bloggers like this: