تطبيق Google Phone سيحصل على ميّزة حظر المكالمات المزعجة

من المفترض أن أن تقوم جوجل بإضافة ميّزة جديدة لتطبيق Google Phone تسمح له بالتعرّف على المكالمات المزعجة وحظرها.

أعداد متزايدة من المستخدمين تعاني يومياً من المكالمات الهاتفية التسويقية والتي تسبب ما يكفي من الإزعاج وإهدار الوقت، جوجل تنوي مساعدة مستخدميها في هذا الخصوص حيث بدأت تختبر ميّزة جديدة على تطبيقها الخاص بالمكالمات Google Phone يقوم بحظر المكالمات المزعجة.

وفقاً لموقع Android Police فإنّ التحديث الجديد سيقوم بإجبار المُتصّلين من أرقام غير معروفة أو مشكوك بها بالإجابة على سؤال واحد أو مجموعة أسئلة، يتم نسخ الإجابات صوتياً في الوقت الحقيقي إلى المستخدم والذي سيقوم باستقبال المكالمة أو رفضها وفقاً لإجابات المُتصل.

عند تفعيل هذه الميّزة، سيكون بإمكان المستخدم الاستماع إلى جميع الردود المُسجّلة للمكالمات الفائتة والمحفوظة تلقائياً على ذاكرة الهاتف فقط. لحسن الحظ، فإنّ استخدام هذه الميّزة لا يحتاج للاتصال بالإنترنت.

الميّزة الجديدة مُتاحة بشكل تجريبي لعدد محدود من المستخدمين وقد تحتاج للمزيد من التطوير قبل توفيرها للجميع خلال الأشهر القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أنّ Google Phone هو تطبيق المكالمات الافتراضي على هواتف بيكسل ونيكسوس، ويمكن لباقي المستخدمين تحميله من متجر جوجل بلاي الرسمي بالضغط هنا.

ما رأيك بهذه الميّزة؟ هل تعتقد أنّها توفّر الوقت وتًجنّب الإزعاج حقّاً؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.