تطبيق Google Inbox يجلب ميزة إلغاء الاشتراك بالقوائم البريدية

شركة جوجل مستمرة في إضافة الميزات والخصائص الجديدة إلى تطبيق Google Inbox وآخرها ميزة إلغاء الاشتراك بالقوائم البريدية.

في عام 2015 كشفت شركة جوجل بشكل رسمي عن تطبيق جديد للبريد الإلكتروني منفصل عن تطبيق جيميل Gmail يحمل اسم Inbox، بحيث يعمل التطبيق على جلب الرسائل من بريد جيميل Gmail وعرضها بطريقة مختلفة.

واستمر التطبيق بالحصول على عدد من المميزات والخصائص الإضافية عن طريق التحديثات، والتي كان آخرها حصوله على إمكانية إلغاء الاشتراك بالقوائم البريدية التي لا يقرأها المستخدم.

وبفضل الميزة الجديدة التي حصل عليها تطبيق Inbox أصبحت عملية تجاهل الرسائل غير المرغوب فيها تساعد في الحفاظ على نظافة صندوق البريد الوارد.

حيث يؤدي تجاهل رسائل البريد الإلكتروني الواردة من قبل قائمة بريدية معينة لمدة شهر إلى قيام التطبيق بسؤال المستخدم إذا كان يريد إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية المعنية.

الميزة الجديدة تعمل من خلال بطاقة جديدة تدعى نصيحة Inbox، والتي تظهر أعلى البرد الوارد في تطبيق أندرويد ونسخة سطح المكتب، مع وجود أزرار لإلغاء الاشتراك أو تجاهل النصيحة.

ومن المحتمل أن هذه الميزة لم تصل بعد إلى جميع المستخدمين، ويفترض أن تعمل مع الرسائل التي بإمكان جوجل تحديدها على أنها محتوى ترويجي، مما يعني بأنها قد لا تعمل مع جميع أنواع الرسائل الترويجية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Malek Salem يقول

    وأخيراً !

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.