Google Duo

تطبيق Google Duo قد يحصل قريبًا على ميزات رئيسية جديدة

تطبيق الاتصال الفيديوي قد يحصل قريبًا على نسخة ويب وتحسينات على جودة الصوت ودعم ضمني لنظام Chrome OS.

خلال الفترة الماضية حصل تطبيق التراسل Google Duo على تحديث جديد مع تغييرات بسيطة وبعض التحسينات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين، جنبًا إلى جنب مع قيام جوجل بتفعل الزر الذي يسمح ببدء المكالمة الفيديوية من خلال التطبيق أثناء إجراء المكالمة الهاتفية.

ويبدو أن التطبيق في طريقه للحصول على تحديث جديد قريبًا قد يجلب بعض التحسينات والميزات التي طال انتظارها، بما في ذلك المكالمات الجماعية، وذلك بحسب ما نشره Justin Uberti المهندس المسؤول عن Duo و WebRTC.

ومن خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر، تحدث Justin Uberti عن خارطة الطريق الخاصة بالتطبيق لعام 2018، وكشف أن جوجل ستعمل قريبًا على توفير المكالمات الفيديوية عبر Duo من خلال الشاشات الذكية، جنبًا إلى جنب مع حديثه حول إمكانية حصول التطبيق على نسخة ويب، وتحسينات على جودة الصوت، ودعم ضمني لنظام التشغيل Chrome OS.

يُذكر أن تطبيق الاتصال الفيديوي والصوتي Google Duo قد أصبح أحد أكثر تطبيقات المكالمات الفيديوية المتاحة شعبية على نظامي أندرويد وآي أو إس.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

تطبيق بسيط ورائع. ولكن حسب تجاربي وتجارب بعض الأصدقاء التطبيقات الأخرى مثل ماسنجر أفضل منه من ناحية المكالمات الصوتية وصفاء وعدم تقطيع الصوت. أظن أن التطبيق حصل على ضجة إعلامية وتطبيل ليس أكثر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *