تطبيق Google Authenticator يخرج من العصر الحجري ويصل بتصميم جديد ودعم Android Wear

إن كنت تحمي حساباتك المُختلفة على الإنترنت عبر تقنية التحقق بخطوتين Two-step verification فلا بد أنك تستخدم تطبيق Google Authenticator أو أنك استخدمته سابقًا في مرحلة من المراحل.

إن كنت لا تعرف ما هذا الذي نتحدث عنه، ننصحك أن تترك أي شيء تفعله حاليًا والذهاب لتفعيل التحقق بخطوتين في جميع حساباتك، الأمر أكثر أهمّية مما تتوقع!

تطبيق Google Authenticator كان عالقًا في تصميم Holo القديم منذ سنوات، وفي الوقت الذي تواجدت فيه تطبيقات كثيرة لتوليد مفاتيح التحقق بخطوتين، وذلك بتصاميم حديثة ودعم ساعات “أندرويد وير”، بقي تطبيق جوجل (التي كانت أول من دعم انتشار هذه الوسيلة الأمنية الفعالة عبر خدمات الويب) بتصميمه الكئيب وبدون أية تحديثات جديدة.

اليوم حدثت جوجل التطبيق أخيرًا بتصميم ماتيريال ديزاين، كما أضافت ميزة رائعة ومُنتظرة وهي دعم ساعات أندرويد وير Android Wear، مما يعني إمكانية حصولك على الرمز المطلوب عبر ساعتك لدى حاجتك إلى ذلك.

يُمكن الحصول على النسخة الأخيرة من التطبيق الآن عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.authenticator2′ name=’Google Authenticator’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. firas abd alkareem يقول

    رهيب هذا التطبيق

  2. عمر يقول

    بغض النظر عن الشكل أو التصميم الأهم بخصوص هذا التطبيق هو الرقم المربوط بالحساب. لو كان التصميم أثري ما يهمني كلها ثواني اخد الرقم وخلاص

  3. ئارى يقول

    تطبيق مهم جدا، و يسهل العمل كثيرا لضمان أمان الحساب، و جميل ان غوغل تذكره بهذا التحديث، مع انني كنت استخدمه دون الإهتمام بالشكل.

  4. HASSAN يقول

    للأسف حتى الآن جوجل لم تدعم التحقق بخطوتين لحسابات Google for Work رغم أنها خدمة مدفوعة ومهمة لأصحابها أكثر من الحسابات المجانية

    ملاحظة لأدارة الموقع: سجلت الدخول عبر google للتعليق ولكن عند ارسال التعليق يطلب مني عدم ترك حقول الاسم والبريد الالكتروني فارغة (رغم اني مسجل الدخول عبر جوجل)

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.