تطبيق DU Battery Saver لتحسين أداء البطّارية

[simple_tooltip content=’هذا المقال عبارة عن إعلان مدفوع. الإعلانات ضرورية من أجل استمرار عمل الموقع. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

يُعتبر تطبيق DU Battery Saver من أبرز تطبيقات الأندرويد للحفاظ على بطارية الهواتف الذّكية وهو من تطوير DU APPS STUDIO وقد حصل على تقييم 4.5 نجمة بناءً على آراء ما يقارب الخمسة ملايين مستخدم في متجر جوجل بلاي حيث قام بتحميله أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.
DU Battery saver 1يتميز التطبيق بواجهاته البسيطة والواضحة، فعند فتح  التطبيق تظهر لك الشاشة الرئيسية ويكون فيها معلومات البطارية ودرجة حرارة الهاتف والوقت المتوقع لعمل الهاتف بالشحن المُتبقي، وعند الضغط على زر التحسين (Optimize) سيقوم التطبيق بإغلاق التطبيقات العاملة بخلفية الهاتف والتي تسبب في زيادة استهلاك البطارية، كما يمكنك تخزين الوضعية التي تريد حيث سيتصرف التطبيق تبعًا لاختيارك.

DU Battery saver 3يقوم التطبيق بتحليل ومراقبة كافة التطبيقات العاملة ويعرض لك تقريرًا كاملًا عن أكثر التطبيقات استهلاكًا للبطّارية، والتطبيقات التي تسبب ارتفاعًا في درجة حرارة الهاتف، حيث يمكنك ايقاف التطبيقات المسؤولة عن ذلك ويمكن حفظ ذلك ضمن اختياراتك ليقوم DU Battery Saver بإيقافها وإطالة وقت تشغيل الهاتف قبل الحاجة إلى شحنه.

DU Battery saver 2ومن الميزات الجيّدة في التطبيق قيامه بمراقبة طريقة شحنك للهاتف ويخبرك عن أفضل طريقة لعمل ذلك، حيث يجب أن تبدأ بهذه العملية عند وصول شحن البطّارية إلى 20%، ويجب أن تكون عملية الشحن مستمرة ومن مصدر غير متقطع للكهرباء، ويقوم التطبيق بعمل الباقي حيث يضمن أن البطّارية سيتم شحنها بالكامل وذلك باتباع طريقة لتنظيم عملية الشحن والتي تساعد على إطالة عملية البطّارية.

يمكنك تحميل DU Battery Saver من متجر جوجل بلاي مجانًا حيث تدعم النسخة المجّانيّة الإعلانات، ولكن إذا أعجبك التطبيق فيمكنك تحميل النسخة الاحترافيّة DU Battery Saver PRO & Widgets بمبلغ 2.2 يورو.

[pb-app-box pname=’com.dianxinos.dxbs’ name=’DU Battery Saver&Batteriespar’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

التعليقات: 6 ضع تعليقك

المغترب يقول:

جميع تطبيقات حفظ البطارية تضغط على موارد الجهاز وتستهلك من الرام والبطارية اكثر مما توفر !!!
الحل الامثل لتوفير البطارية هو ايقاف عمل التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وبأستعمال برنامج Greenify والنسخة التي تعمل مع الروت تعطي اداء ممتاز ….

علي ما يبدوا فقد دفع مطورو التطبيق لنشر هذا المقال بالموقع

(: يقول:

بإمكانك “لمس” كلمة اعلان أعلا المقال وتوفير عناء التحليل على نفسك أخي ..
تحياتي 🙂

دكتور ابل يقول:

طبعا هاد إعلان مدفوع، بمعنى سماع ولاتصدق

اسامة ابوكميل يقول:

جميع برامج توفير البطارية كلام فاضي ، وال 100 مليون مستخدم هم من كثرة اعلانات البرنامج ، وين ما تروح بتلاقي اعلان اله ، معظم الناس الي بتستعمل هاتفها باحترافية وبتفهم ايش يعني جوال ما بتستعمل او حتى بتأمن بالبرامج هادي

برامج متعبة للهاتف اكثر مما هي موفرة

مصطفى يقول:

اعلان مدفوع نصيحة مني لا تحربوا سيقوم باثقال هواتفكم لا غير اذا اردت ان تحافظ على البطارية انصحك ببرنامجين greenify للاكسبوزد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *