أردرويد

تطبيق Cornerfly – احصلوا على زوايا دائرية للشاشة على هاتفكم الذكيّ

يجب القول أن سامسونج وإل جي قد غيّرتا بشكلٍ كبير نظرتنا لشكل وتصميم الهاتف بعد إطلاق جالكسي اس 8 و LG G6 التي تمتلك شاشةً كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع حوافٍ دائرية بدلًا من الحواف المستطيلة الحادة، وهو ما جعل أي هاتفٍ آخر يبدو قديمًا عند وضعه إلى جانب هذه الهواتف. في حين أنه قد لا يكون بمتناول الجميع حاليًا شراء هاتفٍ رائد من إحدى الشركتين، سيكون بالإمكان الحصول على حلٍ بديل يوّفر شيئًا من الجمالية التي نبحث عنها، والحديث هنا هو تطبيق Cornerfly.

يمكن عبر هذا التطبيق الحصول تنفيذ تعديلٍ على شكل الشاشة والواجهة بشكلٍ عام، وعند تفعيله واستخدامه سيتغير شكل الزوايا على الشاشة لتصبح دائريةً ما يمنحها جمالية أكثر.

التطبيق سهل الاستخدام، وكل ما يتطلب الموضوع هو تحميله وتنصيبه على الهاتف الذكيّ ومن ثم تفعيل صلاحيات الوصول ضمن إعدادات الهاتف. بعد ذلك، سيتغير شكل الواجهة لتصبح ذات زوايا دائرية. أحد الأمور المتميزة هي إمكانية إضافة اختصار للتطبيق ضمن قائمة الوصول السريع للهواتف المعتمدة على أندرويد 7.0 وما فوق، بحيث يمكن تفعيل أو إلغاء عمل التطبيق بشكلٍ مباشر منها.

أخيرًا، توفر الإعدادات الخاصة بتطبيق Cornerfly إمكانيات تخصيص إضافية، مثل عرض الزوايا وتوضع ظهورها وكذلك تخصيص ظهورها بحسب كل تطبيق على الهاتف، وذلك في حال كنتم لا تريدون مشاهدة الزوايا الدائرية طوال الوقت.

التطبيق مجانيّ مع وجود بعض الخيارات المدفوعة، ويمكنكم تحميله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

  • فعلا سيد ماريو اي هاتف يتم وضعه بجانب الهواتف التي تغطي الشاشة باكملها يبدو وكان الهاتف الاخر متخلف بما لا يقل عن عشر سنوات . كنت اشاهد هذه الحالة لاول مرة عند اطلاق الاس 8 وفي بث مباشر لاحد التقنيين العرب وضع هاتف الاس 8 بلس بجانب ايفون 7 بلس … وكانت الصدمة … ظهر ايفون وكأنه من عصر غير الذي نحن فيه وعندما كتبت هذه الملاحظة في البث المباشر قرأها صاحب القناة الذي هو من محبي الايفون فاصيب في مقتل وبدت على وجهه امارات الحزن واليأس والحقيقة التي صدمته هو ايضا