تطبيق Android Messages من جوجل يتجاوز عتبة 100 مليون تحميل

تمتلك جوجل قصةً غريبة فيما يتعلق بخدماتها وتطبيقاتها الخاصة بمجال المحادثة والاتصال، حيث سعت الشركة أولًا لتسويق Hangouts وتزويده بكافة الأدوات: الدردشة، المحادثات الصوتية والمرئية والربط مع بريد جيميل وغيرها، إلا أن التطبيق لم يحصد الاهتمام والنجاح المأمولين لتتجه لاحقًا لتخصيص تطبيقاتٍ تقوم بخدماتٍ محددة، مثل Android Messages المخصص لإدارة وتنظيم الرسائل القصيرة SMS على الهاتف الذكيّ.

الآن تستطيع جوجل أن تحتفل بتجاوز التطبيق لعتبة 100 مليون تحميل، حيث وبدءًا من هاتف Nexus 6، أتى التطبيق ليكون مثبتًا بشكلٍ مسبق على كافة الهواتف المدعومة من جوجل، وهو ما قامت به أيضًا موتورولا من ناحية اعتماده كتطبيقٍ أساسيّ للرسائل النصية، فضلًا عن توافقه مع كافة هواتف أندرويد الأخرى ما يعني أنه يمكن استخدامه من قبل مستخدمي الهواتف الأخرى.

فيما يتعلق بالتطبيق نفسه، فهو يمتلك تصميم ماتيريال ديزاين الذي يشير فورًا لأحد تطبيقات جوجل، مع إمكانية أرشفة الرسائل وحجب جهات الاتصال بالإضافة لإمكانية إنشاء مجموعات محادثة ضمن التطبيق نفسه.

في حال كنتم تفضّلون اعتماد تطبيقات جوجل وتجريب Android Messages ليكون تطبيق الرسائل على هاتفكم، سيكون بإمكانكم القيام بذلك عبر تحميله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.