أردرويد

تطبيق Action Launcher يحصل على ميزاتٍ جديدة لتخصيص واجهة الاستخدام

كشف الفريق المطور للانشر الشهير Action Launcher عن تحديثٍ جديد يحمل رقم النسخة v27 والذي يجلب معه ميزاتٍ مختلفة ومتنوعة لواجهة الاستخدام، فضلًا عن تحسيناتٍ وتطويراتٍ على المزايا التي تم إضافتها مؤخرًا.

قائمة الخصائص الجديدة تشمل ويدجت جديد للطقس (قابل للتخصيص بالطبع) والذي يتطلب شراء النسخة المدفوعة (مع الأسف)، مع تحسينٍ لمزايا شريط البحث (الذي تم تسميته QuickBar وهو نفسه الذي يتضمن محرك بحث جوجل) ليكون قابلًا للاستخدام كويدجت مستقل مع تعديل واجهته بالطريقة التي تناسب المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة تغيير الألوان الخاصة بميزات “اختصارات التطبيقات App Shortcuts” والتنبيهات النقطية Notification Dots والمقتبسة من واجهة أندرويد 8.0، كما تم إتاحة إمكانية تعديل مدى شفافية مجلدات التطبيقات لتتناسب مع الخلفية أو كما يريدها المستخدم.

يذكر أن اللانشر كان قد حصل سابقًا على تكاملٍ مع خدمة البحث الخاصة بجوجل Google Feed والتي تتطلب تحميل ملفٍ خارجيّ لتُصبح فعالة وقابلة للاستخدام، ولكنها لا تزال أيضًا حصرية بمستخدمي النسخة المدفوعة.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميله بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    اللنشر رائع، ولكن لاحظت انه لايظهر عداد الرسائل في بعض التطبيقات مثل الوتساب، مع اني مفعلها وتظهر في تطبيق الجيميل؟

%d bloggers like this: