تطبيق نيتفليكس يحصل على دعمٍ لوضعية “صورة-ضمن-صورة” في نسخ أندرويد 8.1 أوريو

تتضمن نسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة العديد من الخصائص والميزات الهامة التي أضافت الكثير لتجربة الاستخدام ككل، ولعل خاصية “صورة-ضمن-صورة Picture-in-Picture” هي إحدى تلك المزايا التي سيرّحب بها الكثيرون لما تتضمنه من تسهيلٍ كبير لأداء المهام وزيادةٍ في الإنتاجية الخاصة بتجربة الاستخدام ككل.

الخبر الرائع هو التحديث الجديد الذي تم إطلاقه للتطبيق الخاص بخدمة نيتفليكس Netflix على هواتف أندرويد، حيث أصبح متوافقًا مع خاصية صورة-ضمن-صورة ما يعني أنه سيكون الآن بإمكان المستخدمين مشاهدة مسلسل أو فيلم من نيتفليكس وتصغير شاشة العرض والتحكم بها وذلك أثناء استخدام تطبيقٍ آخر.

المشكلة أن هذا التحديث – ولسببٍ ما – غير متوّفر حاليًا إلا على نسخة أندرويد 8.1 أوريو والتي بدورها لا تزال تجريبية، حيث أطلقتها جوجل منذ عدة أيام فقط. هذا يعني أنه وعلى الرّغم من التوافق مع الخاصية الجديدة، وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها نيتفليكس، لن يتمكن معظم المستخدمون من الاستفادة من هذه الخاصية.

بكل الأحوال، وإن كنتم من تلك الفئة الصغيرة التي تستخدم النسخة التجريبية أندرويد 8.1 أوريو، سيكون بإمكانكم استخدام نيتفليكس مع خاصية صورة-ضمن-صورة عبر تحديثه من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *