تطبيق فيسبوك مسنجر سيحصل على ميزة الرد السريع

تعمل شركة فيسبوك على طرح ميزة الرد السريع على الرسائل والتنبيهات ضمن تطبيق المحادثة والاتصال الخاص بها فيسبوك مسنجر Facebook Messenger وذلك وفقًا لمراجعات المستخدمين المشتركين بالنسخة التجريبية من التطبيق. يذكر أن التطبيق قد حصل مؤخرًا على أكثر من 1500 وجه تعبيري جديد “ايموجي” عبر آخر تحديثٍ له.

تتيح ميزة الرد السريع (أو الرد المباشر Direct Reply) للمستخدمين أن يقوموا بالرد على الرسائل بشكلٍ مباشر من لوحة الإشعارات، بدون الحاجة لفتح التطبيق والدخول للمحادثة للرد على صاحبها. الميزة موجودة حاليًا في العديد من تطبيقات المحادثة مثل واتساب و هانغاوتس، كما أنها ستكون ميزة افتراضية ضمن نسخة Android N المقبلة.

حاليًا، تُظهر المراجعات المُختلفة للنّسخة التجريبية الخاصة بتطبيق فيسبوك مسنجر أن الميزة قادمة وسيتم طرحها في وقتٍ قريب عبر التحديث الهوائيّ المُقبل للتطبيق. بهذا الشكل، سيحصل مُستخدمو التطبيق على سرعةٍ أكبر في الرد على رسائلهم ومحادثاتهم، بدون الحاجة لفتحه والتنقل المستمر بين التطبيقات.

إن كنتم ممن يود الاشتراك بالنسخة التجريبية من التطبيق وتجريب الميزة الجديدة، فيُمكنكم القيام بذلك عبر رابط النسخة التجريبية على متجر بلاي: اضغط هنا. يجب عليكم معرفة أن النسخة التجريبية غالبًا ما تكون غير مستقرة وقد يكون بها بعض الثغرات التي تسبب مشاكل في فتح التطبيق أو تؤدي لأداءٍ غير مُستقر.

[pb-app-box pname=’com.facebook.orca’ name=’Messenger’ theme=’light’ lang=’ar’]

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Mohammad يقول:

لم يتم تحديث النظام… .. لايوجد تحديث 6.0.1… هل يمكنكون مساعدتي في حل المشكلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *