تطبيق ديلي فوركس للتداول عبر الهواتف الذكية

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

قدمت التكنولوجيا الحديثة تغييرات رئيسية في الأسواق المالية، من بينها إمكانية التداول عبر الجوال، حيث لم يعد متداولو فوركس مضطرين للجلوس على المكاتب خلال ساعات معينة من اليوم من أجل وضع تداولاتهم، بل بات بإمكانهم القيام بذلك في كل وقت ومكان.

موقع ديلي فوركس هو موقع رائد للأخبار و التحليلات المتعلقة في الأسواق المالية، يحتل واجهة صناعة فوركس منذ أن تأسس عام 2006، و يستمر بكونه متقدماً حيث يقدم تقييمات مهنية لشركات الفوركس و يتميز من خلال تقديم ميزات و فرص مبتكرة تساعد المتداولين على متابعة السوق السريع بحيث يمكنهم تحقيق الأرباح من خلال تجربتهم التداولية.

قدم موقع ديلي فوركس التطبيق الخاص به في شهر فبراير من 2012 و بشكل سريع، جذب الآلاف من المتداولين من شتى أنحاء العالم. تم إطلاق نسخة جديدة في ديسمبر 2014 من أجل إستمرار عرض التقييمات، و حصل على المزيد من المتداولين، سواء من المبتدئين أو الخبراء، التواقين للربح من عالم تداولات فوركس.

يمكّن تطبيق ديلي فوركس على الجوال المتداولين من الحصول على استعراض قائمة كاملة من التحليلات التقنية و الأساسية المحدثة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض بشكل يومي مقالات و اخبار و تحليلات عن الأسواق المالية العالمية التي تساعد المتداول في البقاء على إطلاع بتحديثات الأسواق في جميع الأوقات أثناء التنقل.

يحتوي تطبيق ديلي فوركس على تشكيلة واسعة من المزايا:

  • المقالات المفيدة من المتداولين المحترفين من شتى أنحاء العالم
  • تقارير إخبارية محدثة بشكل فوري
  • توصيات يومية
  • توقعات فوركس يومية و شهرية

تطبيق ديلي فوركس على الجوال متوفر مجاناً على أجهزة الأيفون وأنظمة الأندرويد وباللغات العربية و الإنجليزية و الإسبانية. يتم تحديث تطبيق ديلي فوركس بشكل دائم و النسخة الأخيرة تحتوي على العديد من المزايا الجديدة المتاحة على مدار الساعة.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.