تطبيق تعديل الصور الرائع Snapseed يتجاوز عتبة 50 مليون تحميل

عادةً ما يتم استخدام مصطلح “مظلوم إعلاميًا” عند الحديث عن شخصٍ (أو ربما شيء) يقدّم فائدة كبيرة بدون أن تكون شهرته معادلة للعمل الرائع الذي يقدّمه. هذا الأمر ينطبق تمامًا على تطبيق Snapseed الخاص بتعديل وتحرير الصور من جوجل، والذي تجاوز مؤخرًا عتبة 50 مليون تحميل على متجر بلاي.

يقدم التطبيق مجموعةً كبيرة من الأدوات الخاصة بتعديل وتحرير الصور، مع خيارات تحكم يدويّ واسعة من شأنها توفير قدرات “احترافية” قدر الإمكان لمن يبحث عن تعديلٍ دقيق للصور وليس فقط إضافة فلاتر معينة بغية تغيير الخلفية أو المظهر العام للصورة. بكل الأحوال، وفي حال كنتم تبحثون فقط عن بعض تعديلاتٍ بسيطة للصورة عبر تطبيق فلتر بشكلٍ سريع، فإنكم ستكونون قادرين على تنفيذ ذلك باستخدام Snapseed.

حصل التطبيق مؤخرًا على تحديثٍ كبير تم عبره إعادة تصميم واجهته بشكلٍ جذريّ لتؤمن سهولةً أكبر بالتعامل مع كافة الأدوات المتوفرة ضمنه، وهو أمرٌ من شأنه جذب المزيد من المستخدمين لاستعماله.

لماذا أعتقد أن التطبيق “مظلوم”؟ لأن جوجل قامت بشراء شركة Nik Software المطوّرة للتطبيق في عام 2012 والذي تم فيه أيضًا إطلاق أول نسخة من Snapseed لهواتف أندرويد بعد أن كان متوّفرًا لهواتف أيفون فقط. منذ ذلك الحين وإلى اليوم، وعلى الرّغم من التقييمات الممتازة له إلا أن جوجل لم تبذل جهدًا يذكر لتسويقه وإيصاله لأكبر شريحة من المستخدمين، وما يحزن أكثر هو تواجد تطبيقات تعديل وتحرير للصور على متجر بلاي بخصائص وميزاتٍ أقل ولكن بعدد مرات تحميل أكثر بكثير من Snapseed.

للتأكيد أكثر على مدى جودة التطبيق، لننظر للمراجعات الخاصة به على متجر بلاي: يمتلك التطبيق تقييمًا إجماليًا قدره 4.5/5 مع تقديم أكثر من 479 ألف شخص لتقييمٍ قدره 5 نجوم من إجمالي المراجعين البالغ عددهم 675 ألف شخص تقريبًا، وهذا يعكس رضى ممتاز من المستخدمين للخدمات التي يقدمها Snapseed.

تطبيق Snapseed متوّفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقات 3 ضع تعليقك

Yusuf يقول:

التحديث الجديد اضافة ميزات لن تجدها في تطبيقات الأخرى مع الثبات في الأداء وبدون إعلانات وسهولة في الاستخدام
من أجمل المميزات الجديدة التي نالت أعجبتني هي خاصية تحريك الوجه

M0hamedAlsheikh يقول:

أيضا برنامج Facetune من المظاليم برنامج رائع، ولكن الشركة ساهمت بذلك ايضا اذ يبلغ سعر البرنامج 23 ريال سعودي، مبلغ مرتفع نوعا ما ، من حسن الحظ اشتريته بـ حوالي 10 ريال ان لم تخني الذاكرة قبل مدة بعرض من الشركة 🙂

ولكن برنامج رائع اتمنى تجربه يا ماريو 🙂

Hasan يقول:

كنت أتمنى شراء وتجربة Facetune ولكن للأسف تم تطويره في ما يسمى بـ “إسرائيل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *