أردرويد
ترجملي لايف

تطبيق “ترجملي لايف” يوفر خدمات الترجمة الفورية البشرية صوتًا ونصًا للعرب في تركيا

بالرغم من توفر الكثير من تطبيقات وخدمات الترجمة الآلية عبر الهواتف الذكية، إلا أن مثل هذه الخدمات لا تصل إلى دقة وجودة الترجمة البشرية. لكن في ذات الوقت فإن الحصول على الترجمة البشرية لدى حاجتك إليها أمر مكلف، ويحتاج إلى الكثير من البحث والتحضيرات. ناهيك عن أنك لن تستطيع إحضار مترجمك الخاص معك أثناء سفرك أينما ذهبت مالم تكن رئيس دولة، أو أحد أغنى أثرياء العالم.

تطبيق “ترجملي لايف” هو تطبيق مُبتكر ومُبدع بالفعل، مخصص لمساعدة السياح والمقيمين من العرب في تركيا، يحل هذه المشكلة عبر إتاحته طلب الترجمة البشرية الفورية من خلال هاتفك أينما كنت وفي أي وقت خلال لحظات، لدى حاجتك إلى مُترجم وبتكلفة قليلة.

لنقل أنك في تركيا، واحتجت للتواصل باللغة التركية في أي مكان، سواء كان دائرة حكومية، متجر، مستشفى، شركة، أو أي مكان آخر. يمكنك بسهولة إخراج هاتفك (أندرويد وآيفون) والاتصال بمترجم من خلال واجهة سهلة جدًا وجذابة. كما تستطيع أيضًا إرسال أية مستندات أو رسائل نصية، وستحصل عليها مُترجمة خلال وقت قصير.

يقدم التطبيق ثلاثة أنماط من الترجمة هي:

  • الترجمة الصوتية المباشرة: تتيح هذه الخدمة حصولك على المساعدة أثناء تواجدك شخصيًا مع شخص آخر يتحدث اللغة التركية. حيث يمكنك تحديد اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها (عربي – تركي – إنجليزي)، وتحديد نوع الترجمة (طبية – سياحية – عمل – عام)، وسيتم ربطك مع المترجم الذي قمت باختياره والذي سيُساعدك في التواصل مع الشخص الآخر.
  • الترجمة الصوتية التشاركية: هذه الخدمة مخصصة لمساعدتك في ترجمة المكالمات الهاتفية، حيث يُمكن إدخال المُترجم كطرف ثالث ضمن المكالمة للمساعدة في الترجمة ما بينك وبين الجانب الآخر. وبنفس الطريقة، تستطيع اختيار اللغات المطلوب الترجمة منها وإليها، ونوع الترجمة.
  • الترجمة النصية: هل وصلتك رسالة SMS غير مفهومة؟ أو لديك وثائق باللغة التركية أو الإنجليزية ترغب بمعرفة محتواها؟ يمكنك إرسال ما تريد من نصوص وسيتم إعادتها إليك مترجمة خلال وقتٍ قصير.

لدى التسجيل للمرة الأولى في التطبيق، يحصل المستخدم على رصيد مجاني بقيمة 5 ليرات تركية، ثم يستطيع تعبئة الرصيد عبر باي بال، أو من خلال بطاقات شحن رصيد متوفرة في الأسواق التركية يمكن معرفة أماكن توزيعها من خلال التطبيق نفسه والمتاحة بأسعار تتراوح من حوالي 15 إلى 100 دولار.

تطبيق “ترجملي لايف” هو مثال لما يجب أن تكون عليه جميع التطبيقات العربية من حيث الفكرة والجودة والإتقان في التنفيذ. يمكنك الحصول عليه عبر الروابط التالية:

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • والله فكرة رائعة وجدا مبدعة ويجب العمل عليها لايصالها لعدد كبر من اللغات لكي لاتسبقهم تطبيقات اخرى
    صدقا يجب على التطبيقات العربية الحذو على هذا المنوال … ابداع واتقان

%d bloggers like this: