تطبيق الدردشة Die With Me لا يعمل إلا عند انخفاض شحن البطارية

تتمحور فكرة التطبيق حول تعزيز التخلي عن الاتصالات الرقمية في حياتنا، وتحويل هذه اللحظات الحزينة إلى لحظات إيجابية.

يتواجد ضمن متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات الدردشة المختلفة ذات الشعبية مثل واتساب وماسنجر وغيرها الكثير، إلا أن هناك تطبيقًا جديدًا تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر لمستخدمي أجهزة أندرويد يحمل فكرة غريبة من نوعها، إذ إن هذا التطبيق لا يعمل إلا عند انخفاض شحن البطارية.

ومن المعروف أن الهواتف الذكية تمتلك عمر بطارية محدود، وهو ما دفع الشركات المصنعة لمحاولة تحسين ذلك من خلال إضافة بطاريات أكبر وخاصية الشحن السريع، ومع ذلك، فإننا ما نزال نواجه مشاكل تتعلق بانخفاض نسبة شحن البطارية، مما يعني أننا لن نكون قادرين على استعمال بعض الميزات والتطبيقات.

ولكن يبدو أن هذا الأمر لا ينطبق على تطبيق الدردشة Die With Me، المطور من قبل المطوران البلجيكيان Dries Depoorter و David Surprenant، إذ يهدف هذا التطبيق إلى السماح للمستخدمين بالاستفادة من الدقائق الأخيرة للهاتف قبل أن يتوقف عن العمل بسبب انتهاء شحن البطارية.

وبالتطرق إلى طريقة عمله، فإن التطبيق يتضمن غرف دردشة يمكن الوصول إليها في حالة واحدة فقط، عندما تكون نسبة شحن البطارية أقل من 5 في المئة، مما يتيح لك التواصل والدردشة مع أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم يعانون من نفس مشكلة انتهاء شحن بطارية الهاتف، جنبًا إلى جنب مع معرفة نسبة شحن بطاريات أجهزتهم.

وفيما يتعلق بالاستعمال فإن الانضمام إلى التطبيق يتطلب السماح له بالوصول إلى نسبة شحن البطارية واسم يختاره المستخدم ليظهر ضمن الدردشة، ويعمل التطبيق على عرض نسبة شحن بطارية هاتفك بجانب كل رسالة مرسلة.

وبالحديث عن الميزات فإن تطبيق Die With Me بسيط جدًا، ولا يتضمن الكثير من الميزات، إذ إنه يسمح لك بإرسال الرسائل النصية فقط، وليس هناك خيار لإرسال الصور أو مقاطع الفيديو.

ويتمحور التطبيق حول فكرة تعزيز التخلي عن الاتصالات الرقمية في حياتنا، وتحويل هذه اللحظات الحزينة عند انخفاض نسبة شحن البطارية إلى لحظات إيجابية.

ويمكنك تجربة التطبيق من خلال تنزيله من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

عدد التعليقات 2
  1. Ali Qassem يقول

    ولكن كيف سأستفيد منه إذا كانت نسبة شحن جهازي لا تنزل عن 20% ?! ??

  2. Seraj Elajtel يقول

    التطبيق ليس مجاني د_د

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.