Allo

تطبيق الدردشة Allo يصل إلى 10 ملايين مستخدم

قامت جوجل سابقًا بالإعلان عن تطبيق المحادثة والدردشة الجديد Allo ضمن مؤتمر مطوري جوجل Google I/O 2016، مع تشويقٍ كبير في التطبيق، وبعد أن تم طرحه رسميًا في متجر بلاي، حصل التطبيق على أكثر من 5 مليون تحميل خلال أقل من أسبوع، ولكن هذه الحالة لم تستمر طويلًا.

فبعد أن عرف التطبيق نجاحًا كبيرًا خلال الأسبوع الأول من توفره على متجر بلاي، انخفض معدل تحميل التطبيق بشكلٍ كبير خلال الشهرين التاليين، ليحتاج التطبيق لحوالي ثلاثة أشهر كاملة ليصل إلى 10 ملايين مستخدم.

التطبيق يمتلك خاصية رائعة وهي إمكانية استخدام Google Assistant بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون هواتف بيكسل، ولكن وحتى مع التكامل مع المساعد الرقميّ الجديد من جوجل، فإن التطبيق غير جذاب بالنسبة للمستخدمين، ولا يتمتع بالعديد من الميزات التي تجعل منه منافسًا لتطبيقات الدردشة، خصوصًا أنه لا يمتلك ميزات الاتصال الصوتيّ والمرئيّ. من ناحيةٍ أخرى، أعتقد أن المستخدمون سيفضلون استخدام تطبيق مثل تيليغرام Telegram كتطبيق دردشة ولو أنه لا يتضمن ميزات الاتصال، ولكن الخيارات والميزات الرائعة والمتجددة التي يوفرها التطبيق تجعل منه أفضل تطبيقات المحادثة – برأيي الشخصيّ.

بكل الأحوال، فإن هذا هو رأيي الشخصيّ فقط بعد وصول تطبيق Allo لعتبة 10 مليون مستخدم. بالنسبة لكم، هل تجدون التطبيق من أفضل تطبيقات الدردشة؟ هل هنالك ميزات أخرى غير Google Assistant تجعل من استخدام Allo أمرًا مميزًا؟ شاركونا خبرتكم ورأيكم ضمن التعليقات.

لتحميل تطبيق Allo من متجر بلاي: اضغط هنا.

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

محمد حمود يقول:

ينقص التطبيق المكالمات الصوتية، والمجموعات.. بعدها سيكون أفضل تطبيق للمحادثة بالنسبة لي.

ahsae1000 يقول:

التطبيق جميل جدا، ولكن ينقصه خاصية آخر ظهور وتفعيل إرسال الرسائل النصية SMS مجاناً التي وعدت بها قوقل سابقا.

عبد الله القناص يقول:

تطبيق عادي جدا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *