تطبيق الاتصال Duo من جوجل يتجاوز 100 مليون تحميل

كشفت جوجل العام الماضي عن تطبيقها الجديد المخصص لخدمات الاتصال المرئيّ (الفيديو) والذي أسمته Google Duo، حيث ركزت فيه بشكلٍ كبير على توفير أفضل جودة اتصال ممكنة مع واجهةٍ بسيطة وسهلة الاستخدام فضلًا عن ميزة Knock Knock التي تتيح لمستقبل الاتصال أن يشاهد المتصل أثناء رنين الهاتف. الآن وبعد سنةٍ كاملة من الإطلاق، يكشف أيمت فولاي Amit Fulay – المدير المطور لتطبيق Duo – عن حدثٍ هام يتعلق به.

الإعلان يتعلق بعدد مرات التحميل الخاصة بالتطبيق والذي تجاوز 100 مليون خلال أقل من عام، وهو يتضمن الهواتف التي يكون فيها Duo مثبتًا بشكلٍ مسبق، وهو أمرٌ غير مستغرب نوعًا ما نظرًا للنجاح والتقييمات الإيجابية التي حظي بها التطبيق منذ إطلاقه، بخلاف شقيقه الأصغر Allo الذي خصصته جوجل للمحادثات النصية فقط والذي لم يتمكن من شق طريقه بشكلٍ جيد في عالم خدمات المحادثة والدردشة، ولو أن جوجل أضافت مؤخرًا إمكانية إجراء اتصالات صوتية من Allo ولكن عبر تطبيق Duo.

لم تكتف جوجل بالميزات الأساسية التي امتلكها Duo عند الإطلاق، بل تم إضافة بعض الخواص الأخرى – والمطلوبة من المستخدمين – مثل إمكانية إجراء المكالمات الصوتية، وإضافة دعم لميزة Picture-in-Picture القادمة في نسخة Android O.

إن لم تقوموا بتجريب تطبيق Duo حتى الآن، أنصحكم بقراءة مراجعتنا الكاملة عنه: اضغط هنا، أو ربما تودون تحميله فورًا وتجريبه، ويمكنكم القيام بذلك عبر رابطه من متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

عبد الله القناص يقول:

تطبيق رهيب !!
المكالمات فيه صافية بشكل مدهش حتى لو ضعف النت تبقى الجودة كما هي ولا تتأثر ولو تأرت لن تلحظ هذا ⁦❤️⁩

ضع تعليقًا