أردرويد

تطبيق أندرويد v3.0 يستعد لدعم ربط الهاتف بالسيارة لاسلكيًا

تهدف جوجل إلى إتاحة تجربة “أندرويد أوتو” وإسقاطها من الهاتف إلى السيارة دون الحاجة للأسلاك.

بعد فترة طويلة من التوجه نحو دعم وظيفة “أندرويد أوتو وايرلس” Android Auto Wireless التي تسمح بالتشغيل اللاسلكي للمنصة الخاصة بالسيارات من نظام أندرويد، “أندرويد أوتو”، قامت شركة جوجل بعرضها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 مع بعض شركائها.

وقبل طرح “أندرويد أوتو وايرلس” في السوق، يبدو أن جوجل تستعد لدعم الوظيفة ضمن تطبيق منصة “أندرويد أوتو”، خاصةً أنها تتطلب منك تثبيت التطبيق على هاتف أندرويد خاصتك.

يُذكر أنه يجب عليك أن تُثبّت التطبيق سواء أردت ربط الهاتف بالسيارة سلكيًا أو لاسلكيًا أو حتى الوصول إلى منصة “أندرويد أوتو” على شاشة الهاتف مباشرةً. والآن أظهر تفكيك شفرة الإصدار 3.0 من التطبيق أنه في طريقه إلى دعم وظيفة “أندرويد أوتو وايرلس”.

ويمكن الحصول على وظيفة “أندرويد أوتو وايرلس” من خلال الربط اللاسلكي المباشرة عبر واي فاي بين هاتفك الذكي والشاشة الخاصة بالسيارة، وكانت مواقع إلكترونية اكتشفت حديثًا أن جوجل تعمل على دعم الإسقاط عبر واي فاي ضمن تطبيق “أندرويد أوتو”.

وتهدف جوجل من خلال دعم وظيفة “أندرويد أوتو وايرلس” إلى إتاحة تجربة “أندرويد أوتو” وإسقاطها من الهاتف إلى السيارة دون الحاجة للأسلاك.

ويمكن تنزيل الإصدار 3.0.570554 من تطبيق “أندرويد أوتو” من هنا.

المصدر

أضف تعليقًا