تطبيقات Steam Link و Steam Video قادمة إلى أندرويد قريبًا

Steam

في حال كنت من محبي الألعاب فقد أعلنت شركة Steam أنها تستعد لتطرح تطبيقات Steam Link و Steam Video على أندرويد في وقت قريب.

بالنسبة للكثيرين فإن الألعاب على نظام التشغيل أندرويد تعتبر عادية إلى حد ما، حيث تميل معظمها إلى اعتبارها مضيعة للوقت، مع عدد قليل جدًا من الاستثناءات، وفي حال كنت من محبي الألعاب، فإن هناك أخبار جيدة بالنسبة لك، إذ أعلنت شركة Steam أنها تستعد لتطرح تطبيقات Steam Link و Steam Video على أندرويد في وقت قريب.

ومع بدء تشغيل النسخة التجريبية من تطبيق Steam link بتاريخ 21 مايو الحالي على أندرويد، فسوف يكون بإمكان المستخدمين بث ألعاب الحاسب إلى أجهزة أندرويد، بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ومنصة Android TV، من خلال اتصال شبكة إيثرنت أو اتصال شبكة واي فاي بتردد 5 غيغاهرتز.

وبمجرد الاتصال، فإن تطبيق Steam Link يتيح للاعبين تشغيل مكتبة Steam الخاصة بهم على هذه الأجهزة، كما سيتمكن المستخدمون من استخدام وحدات تحكم البلوتوث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر وحدة تحكم Steam نفسها، للعب ألعاب مثل Portal 2 و Grand Theft Auto و Civilization V.

كما تستعد الخدمة لطرح تطبيق Steam Video في وقت لاحق هذا الصيف، بحيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بمشاهدة الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل مباشر عبر Steam من خلال أجهزة أندرويد المتصلة بالإنترنت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو LTE، كما سيتمكن المستخدمون من عرض المحتوى في وضع عدم الاتصال.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.