جوجل تنشر قائمة باختياراتها لتطبيقات رمضان 2015

تحتفل جوجل برمضان هذا العام بشكل مميّز، فبعد أن أعلنت سابقًا اليوم عن خدمة “دليل رمضان”، طرحت كذلك قائمتها المُفضّلة من اختياراتها لأفضل تطبيقات أندرويد المُناسبة لشهر رمضان.

القائمة لا تتضمن التطبيقات الدينية فقط، بل كُل ما تعتقد جوجل أنه مُفيد للصائم، فبالإضافة للتطبيقات الدينية مثل تطبيقي صلاتك، و Muslim Pro، تتضمن القائمة كذلك تطبيق المُنبّه الجميل Timely Alarm Clock الذي سيُساعدك في الاستيقاظ على موعد السّحور، وتطبيق “شهيّة” لوصفات الطعام.

Screenshot at Jun 18 7:39:45 pm

تتضمن القائمة كذلك تطبيقات لمُراقبة السعرات الحرارية والوزن Calorie Counter كي لا تنسى نفسك وتلتهم نصف مائدة الإفطار. ولمن يرتبط رمضان لديه بالتسوّق فهناك Souq.com و OpenSooq.

ورغم أن رمضان ليس شهر السفر والسياحة، إلّا إن القائمة تتضمن تطبيقات لحجوزات الفنادق مثل Booking.com و Hotels.com، لكن رُبّما الهدف من وضع هذه التطبيقات ضمن القائمة ليس رمضان بحد ذاته، بل للراغبين بحجز الطائرات والسفر لإجازة خلال فترة العيد.

القائمة تتضمن أيضًا تطبيق يوتيوب، وهو لا غنى عنه في رمضان بالطبع، وبعض الألعاب لتمضية الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار (في حال كنتَ مُستيقظًا بالطبع!). وكُل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عبدالرفيع يقول

    ان كنت مستيقظا…من ينام قبل الافطار ؟

  2. أندرويدي يقول

    كـــــــــــــل عام وانت بالف خير أ.أنس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.