أردرويد
HTC U12

تصميم هاتف HTC U12 يظهر عبر عدة صور

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت صورة مسربة لهاتف HTC U12 تُظهر أنه قادم مع تصميم شبيه بتصميم هاتف iPhone X من آبل، إذ إن الشاشة تمتد على كامل الجهة الأمامية ما عدا الجزء الخاص بالكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

والآن تظهر مجموعة من الصور عن طريق موقع أمازون الياباني، وينبغي التوضيح أن هذه الصور منشورة من قبل شركة مصنعة للأغطية، وتحاول من خلالها عرض منتجاتها لهاتف HTC U12، مما يعني أنها ليست رسمية، وأنه مشكوك فيها إلى حد ما.

هذه الصور توضح أن الشركة تحاول تغيير التصميم التقليدي لهواتفها، لتنضم في ذلك إلى النهج المتبع من قبل سامسونج وجوجل وهواوي وغيرها من شركات صناعة الهواتف الذكية.

ويبدو من خلالها أيضًا أن الشاشة تحتل تقريبًا كل الواجهة الأمامية للهاتف مع بعض الحواف السميكة إلى حد ما في الأعلى والأسفل، جنبًا إلى جنب مع ظهور قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية من الهاتف، جنبًا إلى جنب مع امتلاك الهاتف بحسب الصور لأربع كاميرات.

وبغض النظر عن ذلك، فقد أشارت معظم التقارير الأخيرة إلى أن U12 هو هاتف إتش تي سي الرائد القادم، والذي تحاول من خلال تعزيز وجودها في سوق الأجهزة المحمولة، وأنها تفكر في إضافة شاشة 4K لهذا الهاتف لتمييزه عن أجهزة منافسيها.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة التايوانية عن هذا الهاتف خلال شهر فبراير، أي بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، مما يعني أننا لن نحتاج إلى الانتظار طويلًا للتأكد من صدقية الصور المنشورة والتصميم الخاص بالهاتف.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا