تشكيلة جديدة من الصور الحقيقية لهاتف Huawei P9 المُقبل

قامت شركة هواوي سابقًا بالتشويق لهاتفها المقبل Huawei P9 عبر نشر تشكيلة من الصور التي تظهر أجزاءً من الهاتف المقبل، وهي تتوافق إلى حدٍ ما مع الصور المسربة والمنشورة سابقًا للهاتف الجديد. الآن وفي تسريبٍ جديد، تم نشر تشكيلة من الصور الحقيقية التي تظهر الهاتف بوضوحٍ وتُسلط الضوء على تصميمه.

الصور الجديدة عبارة عن مجموعتين. المجموعة الأولى من الصور تبدو وكأنها صور رسمية مسربة من الهاتف، والمجموعة الثانية أقل دقة من المجموعة الأولى، ويبدو أن شخص ما قد قام بالتقاطها باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة به.

  • صور المجموعة الأولى: 
  • صور المجموعة الثانية: 

لا يوجد اختلاف بالتفاصيل بين صور المجموعتين، وهي تؤكد كافة التّسريبات السابقة الخاصة بالهاتف المقبل، من حيث تضمن كاميرتين خلفيتين مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، بالإضافة لوجود منفذ USB Type-C.

بالنسبة للإطلاق، أكدت هواوي أنها ستُعلن بشكلٍ رسميّ عن الهاتف الجديد بتاريخ 6 أبريل/نيسان المقبل، كما أن التّسريبات السابقة أشارت إلى أن هواوي ستُطلق ثلاث نماذج من الهاتف المُقبل، وهي نسخة Huawei P9 التي تُمثل النّسخة القياسية، و Huawei P9 Lite التي ستتضمن مواصفاتٍ أقل من النسخة القياسية، مثل عدم وجود كاميرتين خلفيتين، وعدم اعتماد مُعالج Kirin 950.  أخيرًا سيكون هنالك النّسخة الأكبر حجمًا وهي Huawei P9 Max التي ستتمتع بأقوى المواصفات.

بالنسبة للمواصفات، من المُفترض أن يأتي الهاتف الجديد مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع اعتماده على شريحة Kirin 950 من هواوي، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت ووجود كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية ومنفذ USB Type-C.

نسخة Huawei P9 Max ستتضمن شاشة بقياس 6.2 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل وستعتمد على شريحة Kirin 955 من هواوي مع 4 غيغابايت للذاكرة العشوائية ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 أو 128 غيغابايت، بالإضافة لكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل وحساس البصمة ومنفذ USB Type-C.

ما رأيكم بنماذج هاتف هواوي المقبل؟ هل سيكون الهاتف منافسًا قويًا لهواتف سامسونج وإل جي وشياومي وإتش تي سي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. الأقررع يقول

    اخوي انس يعطيك العافيه بايش تنصحني بجهاز اهم شيء تكون حجم الشاشه 4.7 انش

    المشكلة كل الفلاق شيب باحجام كبيرة 🙁

    1. احمد يقول

      هذا مو أنس هذا ماريو الله يهديك ههههههههههههه

  2. (: يقول

    أستاذ ماريو
    سيكون من الرائع لو تم تحسين طريقة عرض الصور في الموقع كما كانت في السابق، وشكرا…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.