تشكيلة جديدة من الصور الحقيقة عالية الدقة لهاتف HTC 10

كنا نتوقع مسبقًا أن هاتف إتش تي سي الجديد HTC 10 سيكون نوعًا من أنواع “المشاريع السرية” التي لن نعلم عنها شيئًا حتى وقت إطلاق الهاتف، ولكن ومع مرور الوقت، يبدو أننا لن نحتاج لمشاهدة حدث إطلاق الهاتف الجديد، نظرًا لكمية المعلومات والصور التي تم تسريبها حول الهاتف الجديد.

(اقرأوا أيضًا: إتش تي سي بأسوأ حالاتها، فلماذا نهتم بأخبارها؟)

آخر هذه التّسريبات كانت تشكيلة صور عالية الدقة تظهر الهاتف الجديد، وتحديدًا لوحته الخلفية مع بعض الصور للوحة بعد أن تم إزالتها. لا تقدم لنا الصور الجديدة أي تفاصيل أو معلوماتٍ جديدة، سوى تأكيد التسريبات والصور السابقة الخاصة بالهاتف الجديد: لن نشاهد المكبرات الصوتية الأمامية، التصميم يتمتع بفكرةٍ جديدة وهي الحواف المنحنية على اللوحة الخلفية، يوجد منفذ USB Type-C ضمن الجزء السفليّ من الهاتف.

الميزة الجديدة التي يبدو أن هيكل وتصميم الهاتف سيتمتع بها هي إمكانية استبدال اللوحة الخلفية (غير واضح إن كانت قابلة للإزالة من قبل المُستخدم)، بحيث يُمكن للمُستخدمين اختيار لونٍ مُغايرٍ للوحة الخلفية لهاتفهم بما يناسب ذوقهم وتفضيلاتهم. يبقى هذا تسريبًا غير أكيد، ولكن الصوّر تُظهر ذلك بشكلٍ واضح.

فيما عدا ذلك، لا جديد في مواصفات الهاتف الأساسية، من حيث اعتماده على شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة QHD مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية مع حساس بصمة على اللوحة الأمامية وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل ونظام أندرويد 6.0.1 وواجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي.

فيما يخص إتش تي سي نفسها، قامت الشركة بالتشويق لأمرين أساسيين بخصوص الهاتف: الكاميرا والتجربة الصوتية الخاصة به. على الرغم من عدم إشارة إتش تي سي بشكلٍ مباشر للمواصفات المتميزة التي سيتضمنها الهاتف بخصوص الكاميرا أو المكبرات الصوتية، إلا أنها قامت عدة مرات خلال الأسابيع الماضية بنشر تغريداتٍ تشويقية تُشير لأداء “عالميّ” للكاميرا ولتجربةٍ صوتية مميزة وفريدة.

ما نعلمه الآن أن الهاتف سيعلن عنه بشكلٍ رسميّ بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، وقد يتم طرحه رسميًا بالأسواق بتاريخ 15 أبريل/نيسان المقبل. لا يوجد معلومات أكيدة حول سعره، أو موعد طرحه في الأسواق العالمية.

ما رأيكم بالصور الجديدة للهاتف المقبل؟ هل هذا هو أفضل تصميم ممكن للتحفة المرتقبة من إتش تي سي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 13
  1. Mohamad Salman يقول

    هاتف سميك جدآ و حوافه قبيحه ..

  2. Salah يقول

    اعتقد اتش تي سي عايشه ف فترة تخبط مثل ما عاشتها نوكيا سابقا .. اذا لم تفعل شي يلفت انتباه المستخدمين فتظل تغرق

  3. طارق يقول

    اعتقد انه سيكون هاتف هذا العام 2016

    خصوصاً الكاميرا و منفذ يو اس بي النوع سي

    ننتظر البطارية فاذا قدمت اداء جيد فاعتقد ان الجهاز سوف يتمتع بمبيعات ممتازة للغاية

  4. (: يقول

    سرعة المعالجة، وقوة الكاميرا، وقوة مكبرات الصوت..
    لن ولن تساعد الهاتف لتحقيق مبيعات جيدة.

    التصميم المثالي وقوة البطارية والسعر المعقول هي عوامل نجاح هذا الهاتف، وأراها موفقة في التصميم على ما يبدو لي، تبقى البطارية وسعر الهاتف..

  5. Syriana يقول

    كل ما قرأت خبر عن HTC من اسلوبه اعرف ان الموقع هو “ماريو رحال”والسبب واضح مع اني لم اقتني يوما هاتف HTCلكن تبدو لغة السخرية المغلفة بتعابير لغوية تصب دائما في صالح سامسونغ…!وبهذا يصبح المقال الذي من المفترض ان يكون اخباري… محشو بالدعايات السلبية..حتى في خبر اداء الهاتف الذي تفوق على S7 كان هناك تقليل من قوة هذا الخبر…مع العلم ان كل مايتعلق باختبارات سامسونغ يهلل له ويصفق…!بعض المقالات بحاجة لرشة مهنية

    1. Anas E5 يقول

      ألم تقرأ كل مقالات HTC السابقة؟لو قرأتها لرأيت بوضوح أن الأخ ماريو متحمس لHTC و ليس العكس، لا تتسرع في الحكم.

      1. ماريو رحال يقول

        لا أتفق معك صديقي 🙂 لا أظن أني قُمت بالسخرية من إتش تي سي أو منتجاتها، وإن قلت مرارًا وتكرارًا أن العام الماضي كان كارثيًا، فهذه ليست سخرية وإنما توصيف لواقع الشركة التي تعاني من أسوأ أزماتها المادية على الإطلاق. بالنسبة لخبر تفوق أداء الهاتف واحتلاله المركز الأول على مؤشر AnTuTu، فمن المنطقيّ ألا أهلل للخبر نفسه، لأنه تسريب غير موثوق، ولو أن الخبر صادر عن الموقع الرسميّ للمؤشر نفسه لكان التعامل معه سيكون مختلفًا. عدا عن ذلك، لم أجد نفسي قد استهزأت بالشركة أو منتجاتها في أي مقال أو خبرِ تم نشره، على العكس، لطالما كررت أن إتش تي سي هي أحد أفضل الشركات من حيث متانة وجودة تصنيع الهواتف الذكية.

        1. Anas E5 يقول

          هههههه صديقي هل تقصدني أم تقصد من فوقي؟؟؟???

          1. ماريو رحال يقول

            كلا أقصد الصديق (أو الصديقة) Syriana.

  6. محمد يقول

    هاتف جميل جداً بيكفي الشركه ما قلدت حدا و الابتكار ديما من عندها مو مثل سامسونج الهاتف اللعبه هل السنة كررت الموديل و ما حدا علق ع هي النقطه و يلي ما جرب هواتف HTC راحت عليه تجربة الهواتف. عندي لحد الآن موجود هاتف HTC M7 و لحد الآن سريع و عملي مو مثل باقي الهواتف ما تعيش سنتين و بعدها عل مكب.

    1. عههه يقول

      هههههه يعني سؤال ما نفس تصميم one m9 هدا ???

      1. محمد يقول

        ههههههه شو يلي يضحك !!!!!!
        أنت في اي كون عايش ما السامسونج من جالاكسي 2 لحد الآن شبه مو طبيعي هاتف اللعبه !!!!! كمثال يعني
        قلي وين الشبه اشرحلي ؟

  7. زيزو يقول

    HTC One M8 كان اخر ابداعاتها ومابعده الشركة في رجوع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.