تسرُّب مواصفات وصور HTC One X9

خلال الأسابيع الماضية تسرّبت بعض المواصفات التي ستكون موجودة في هاتف HTC One X9 القادم. واليوم تأتي التسريب عند مروره في لجنة مطابقة المواصفات والموافقة عليها في الصين TENAA، حيث ظهرت صور للهاتف من كل الجهات إضافة إلى قائمة بمواصفاته.

مما يبدو من الصور فإن الجهاز يحمل تصميماً يشابه خطوط تصميم هاتف HTC A9 الذي أطلقته الشركة منذ فترة، مع بعض الاختلافات وهي: أن هذا الهاتف يملك مكبري صوت أماميًن كباقي سلسلة HTC One، وحساس البصمة غير ظاهر في هذا الهاتف ولكنه يملك أزرارًا تعمل باللمس، كما أن الكاميرة تظهر في أعلى اليسار من الجهة الخلفية للهاتف وتكون مزوّدة بفلاش ثنائي.

HTC-one-X9-2

أما باقي التسريبات فتقول أن الهاتف سيحمل شاشة بمساحة 5.5 إنش بدقّة Full HD، ومعالج رباعي النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز دون أن تُذكر الشركة المصنعة له. وسيحمل 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و16 غيغابايت من الذّاكرة الداخلية، مع دعم الذّاكرة الخارجية من نوع microSD، وستكون كاميرة HTC One X9 الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

يبدو أن شركة HTC مازالت تحاول أن تطرح الهاتف بعد الآخر على أمل أن تنجح بإخراج نفسها من الضائقة المالية التي مازالت تعاني منها. هل سينجح هاتف بهذه المواصفات في المساعدة بتحسين مبيعات الشركة؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. wisam يقول

    إلى الأفضل HTC..

  2. Mohamed Al-sheikh يقول

    تعود على الشاشات الكبيرة كنت استخدم النوت و حاليا htc one max و الشاشة 5.9 كنت اتمنى ان تكون الشاشة بنفس الحجم او 5.7 ولكن لا مشكلة الشاشة بنفس حجم النوت 2 و اكبر من النوت 1 “5.3”
    بالنسبة للمواصفات رائعة ، بالنسبة لي كل شئ من htc رائع .

  3. عمر يقول

    كمقتني لجهاز htc فإني أحب هذه الشركة. كنت بانتطار النكسوس للانتقال اليه لكن كثرة مشاكل التصنيع أخافتني وجعلتني أعدل عن الفكرة.
    وإذا كان في سبب يجعلني لا أقتني الجهاز القادم من htc فهو صغر الذاكرة العشوائية وصغر ذاكرة الجهاز. اذا لم يتوفر جهاز بنسخة 64 جيجا فمسامحهم فيه من الآن

  4. Yasser Saeed يقول

    هذا جهاز بمواصفات متوسطة أيضاً، وسيكون له إقبال في حالة كان سعره مناسب.

    أما أنا، فمنتظر One M10 والذي أتوقع يكون جهاز تحفة فنية.

    1. Anas E5 يقول

      هذا صحيح خصوصا إذا بشاشة من نوع Amoled الأفضل على الإطلاق

      1. Anas E5 يقول

        جاء*

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.