أردرويد

تسرّب مواصفات هاتف OnePlus 2 (تحديث: الشركة تؤكّد نوع المُعالج)

نجحت شركة وَن بلس خلال الفترة الماضية بإخفاء تفاصيل هاتفها القادم OnePlus 2، لكن تسريبًا جديدًا يبدو أنه عالي الموثوقية قد يكشف لنا تفاصيل الجيل الثاني من هاتف الشركة المُثير للضجّة والجدل.

التسريب جاء من شركة GoMobile، الموزّع الرسمي لوَن بلس في دولة الكيان الصهيوني والتي نشرت مواصفات الهاتف وصورًا تخيّلية له ضمن صفحة خاصّة به على موقعها. ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بنفس الشاشة من قياس 5.5 إنش وبدقة 1080p ومُعالج Snapdragon 805 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

(تحديث: بعد نشر هذا التسريب، أكّدت وَن بلس على موقعها بأن الهاتف سيعمل بمُعالج Snapdragon 810 v2.1 وهو نسخة مُحسّنة من المُعالج لتجاوز مُشكلة ارتفاع درجة حرارته).

من حيث الكاميرا، سيصل الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير وهي أكبر بـ 200 ميلي أمبير من بطارية الجيل الأوّل.

بحسب ما تذكر المواصفات المنشورة فإن الهاتف سيأتي بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات)، وهذا غير صحيح حيث أكدت وَن بلس سابقًا بأن الهاتف سيأتي بنسخة أندرويد 5.1 الأخيرة، مما يعني بأننا لا يُمكن أن نأخذ هذه المواصفات على محمل الجد حتى لو كانت من الموزّع الرسمي للشركة. ناهيك عن أن المواصفات تتحدث عن مُعالج Snapdragon 805 الذي أصبح قديمًا نوعًا ما.

سيكون علينا الانتظار قليلًا لمعرفة التفاصيل فمن المُفترض الكشف عنه خلال أسابيع قليلة.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: